مشاهير

تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة القلم الذهبي للرواية.. الجوائز تصل إلى ٦٩٠ ألف دولار

كتبت: منار اشرف

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ إنه سيتم قريبا إطلاق جائزة تسمى جائزة القلم الذهبي للرواية.

تفاصيل جائزة القلم الذهبي للرواية

حيث تركز على الأعمال الروائية الأكثر شعبية والأعمال التي من الممكن أن يتم تحويلها لأعمال سينمائية حيث وصل مجموع الجوائز الي ٦٩٠ الف دولار.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ تويته عبر حسابه الرسمي على منصة اكس وشرح فيه كافة تفاصيل المسابقة وتفاصيل الجوائز حيث جاء في البوست كالتالي: ١_ سيحصل صاحب المركز الأول علي ١٠٠ الف دولار وسيتم تحويل هذا العمل إلى فيلم سينمائي وسيكون من إنتاج هيئة الترفيه.
٢_ سيحصل صاحب المركز الثاني علي ٥٠ الف دولار مع تحويل العمل أيضا لفيلم سينمائي من إنتاج هيئة الترفيه… أما صاحب المركز الثالث سيحصل على ٣٠ ألف دولار.

تعرف أيضاً علي – أنغام عودة بعد 4 سنوات تشوق جمهورها لألبومها الجديد من إنتاجها

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وأضاف أيضا بان هناك جوائز أخرى ستكون على سبيل المثال لأفضل رواية رومانسية ، او افضل رواية كوميدية او افضل رواية بوليسية وهكذا وستكون قيمة تلك الجوائز ٢٥ ألف دولار.

من الجدير بالذكر أن موسم الرياض في سبتمبر المقبل سيقوم باستضافة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والتي أعلن عنها أيضا المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض عن استضافته لهذا الحدث الكبير وعبر تركي آل شيخ عن سعادته باستضافة لواحدة من أهم البطولات في القارة الأفريقية لأن هذا الحدث يجمع بين عمالقة كرة القدم.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock