مشاهير

تحتفل فرقة “تامر حسني” الغنائية بعيد ميلاده

تحتفل فرقة “تامر حسني” الغنائية بعيد ميلاده

كتبت:. ملك محمد كيلاني

قررت فرقة الفنان تامر حسني الإحتفال بعيد ميلاده والغناء له وسط حضور المقربين له والأصدقاء وشقيقه حسام، قدموا له تورته تحمل صورته حيث شارك صديقه جلال فهمي فيديو الإحتفال عبر حسابه الشخصي على الانستجرام.

نشر الفنان تامر حسني عبر ستوري انستجرام منذ قليل فيديو لبنات قاموا بزيارة مستشفى “الناس” بمناسبه عيد ميلاد تامر حسني وقدموا فيديو له يهنئونه ويحتفلون به وهو سبب في هذا الخبر.

شارك أيضا النجم تامر حسني عبر صفحته على الانستجرام تعاونه مع الفنانة اسيل عمران من جديد بعد كليب “ناسيني ليه” الذي يعتبر ثاني تعاون بينهما كما أعلن ان الفيديو كليب الجديد يحمل عنوان “حوا” وطرحه غدا الخميس 17 اغسطس الساعه 6 مساءًا.

حيث كتب عبر صفحته الشخصية “رجعنالكم انا والنجمة الجميلة اسيل من تاني بعد كليب “ناسيني ليه” اللي كلكم حبيتوه بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر اطول رحله فنيه كنتم مستنينها من زمان انتظروا اول كليب من البوم هرمون السعادة”.

تعرف ايضاً علي.. إطلالة الفنانة تارا عماد تنال إعجاب الجمهور…من داخل المسجد

قدم الفنان تامر حسني باقة من أبرز أغانيه في آخر حفل غنائي له ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بداية من شهر أغسطس الحالي، وسط تفاعل الجمهور على المهرجان.

وكانت من آخر أعمال الفنان تامر حسني في صيف 2023 فيلم تاج التي تراجعت إيراداته في دور العرض السينمائية محتلا المركز السادس.

ومنذ أيام علق الفنان تامر حسني على فريق “ثلاثه اخوات” بعد أن قدموا أغنيته “حبيتها يا ناس” على طريقتهم في فيديو حقق الكثير من المشاهدات عبر الفيسبوك.

حيث كتب تعليقًا على الفيديو قائلاً انهم قدموا شيء صعب جدا اللي فاهمين موسيقى هيكونوا فاهمين دا كويس ويوجد تناغم صوتي رهيب مع مراعاه اختلاف الطبقات بين الشاب والبنتين وقال أيضًا أنه فخور بهم جدا وقريبا سوف يؤدون ذلك معا على مسرح تامر حسني.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock