مشاهير

تامر فرج يوجه رسالة لمتابعيه عن غزة

تامر فرج يوجه رسالة لمتابعيه عن غزة

كتبت: – يوأنا ملاك

نشر الفنان تامر منشورًا عبر حسابه على الإنستجرام عن أوضاع غزة حاليًا، وكأنه يريد توصيل رسالة معينة لجمهوره، وكان مضمون هذا المنشور: “إن غزة قد أيقظت جسد الغرب المريض فهل تيقظ جسد العرب المشلول؟؟”

على الجانب الآخر أعلن منذ فترة الفنان تامر فرج عن تأجيل عرض مسرحيته الجديدة تحت عنوان طيب وأمير، بسبب الحرب القائمة في فلسطين وجيش الاحتلال منذ شهر او أكثر.

تعرف أيضاً علي – الأعلامي اللبناني نيشان يحسم جدال اعتناقه للدين الأسلامي

أما عن نشاطه الدرامي فيقوم حاليًا بتصوير مسلسل وبقينا اتنين، وهو من نوعية المسلسلات العائلية الاجتماعية، ويشترك فيه مع الفنانة رانيا يوسف للمرة الثانية، ومع الفنان شريف منير للمرة الأولى، بالإضافة إلي وجود فنانات رائعات مثل ميمي جمال، عزة لبيب، نانسي هلال، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر فرج كان مسلسل الجزء الخامس، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، رانيا يوسف، مريم الخشت، أحمد مجدي، وغيرهم من النجوم اللامعيين، سيناريو وحوار محمود عزت، عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

ومسلسل الأنسة فرح هو النسخة الأمريكية من مسلسل أمريكي تحت عنوان jane the virgin، وتم تصوير ٥ أجزاء منه، وعدد إجمالي حلقاته 110 حلقة خلال ثلاث سنوات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock