فنًٌ

تامر حسني يوجه رسالة تحذير لجمهوره قبل حفل العلمين الجديدة بساعات

تامر حسني يوجه رسالة تحذير لجمهوره قبل حفل العلمين الجديدة بساعات

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر المطرب المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور من تحضيرات حفل العلمين الجديدة ووجه رسالة إلى جمهوره.

علق تامر علي الصور قائلًا: “من تحضيرات أمس استعدادًا لحفل اليوم بالعلمين الجديدة مستنيكم يا حلوين، وتاني أمانة عليكم محدش يتأخر عشان في معاد لقفل الأبواب مكتوب علي التذاكر، ده غير إحتمالات الزحمة، بالتوفيق”.

يقدم تامر حسني اليوم حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساًء بحضور عدد كبير من الجماهير.

تنوعت أسعار تذاكر الحفل، حيث إن صالات الشخصيات الكبرى والمكونة من ١٠ أفراد لكل صالة بسعر ٧٥٠٠٠ جنية، والطاولات العالية المكونة من ٦ أفراد لكل طاولة بسعر ٢١٠٠٠ جنية، بينما على المسرح أمامي بسعر ١٥٠٠ جنية، وحفرة المروحة ٨٠٠ جنية، عادي ٤٠٠ جنية، وحفرة مروحة تذكرة جماعية بسعر ٧٠٠ جنية، وتذكرة جماعية ٣٠٠ جنية.

تعرف أيضاً علي..صابر الرباعي في ضيافة مهرجان جرش..

وفي سياق أخر عُرض فيلم “تاج” مؤخرًا في السينما المصرية، والفيلم من بطولة تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حيث ظهر تامر بشخصية تاج الذي يعمل في مدرسة خاصة، وبعد ذلك في دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني التي شاركته في بطولة الفيلم، وتنشأ بينهم قصة حب خلال الأحداث، ويكتشف تاج أن لديه قوة خارقة سيستخدمها في مساعدة الأخريين.

شاركهم في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين منهم ساندي، عمرو عبد الجليل، محمد أبو داود، هالة فاخر، محمد الجوهري، إسراء أحمد، سمر متولي، أحمد علي، إحسان الترك، والنجم الكبير أحمد بدير كضيف شرف، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock