مشاهير

تامر حسني يقود حملة تبرع لأهالي المتضررين فى المغرب وليبيا

تامر حسني يقود حملة تبرع لأهالي المتضررين فى المغرب وليبيا

كتبت: إيمان حمام

قام الفنان المصري تامر حسني اليوم الخميس بحملة تبرع لدعم الشعب الليبي والمغربي، وقدم كل سبل التعاون وشارك في تعبئة الشاحنات وتحضير وتغليف المواد الغذائية التي من المفترض أن يتم إرسالها ابتداء من اليوم، وحرص تامر علي قيادة حملة التبرع التي أطلقتها جمعية الهلال الأحمر المصري لأهالي المتضررين في المغرب وليبيا جراء الكوارث الطبيعية.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام رسالة لجمهوره يقوم من خلالها بدعوة الشعب المصري للتبرع لصالح الأهالي المتضررين، وقال: “مساء الخير عليكم شبابنا وأهالينا في مصر، كلنا شوفنا اللي حصل في ليبيا والمغرب، وكلنا في أشد حالات الحزن، ونفسنا نعمل حاجة، كلامي للّي قادر، واللي مش قادر، جزاه الله خير لو كثف الدعاء لأهلنا”.

تامر حسني يقود حملة تبرع لأهالي المتضررين فى المغرب وليبيا

وأضاف: “مش هطول عليكم، عندنا في مصر جمعية الهلال الأحمر المصري، ناس ليهم الجنة، أنا فخور بيهم وبحبهم من كل قلبي، دول ناس وهبوا حياتهم لخدمة الإنسانية، وكل يوم عندهم شباب متطوع لخدمة الإنسانية”.

تعرف أيضاً على – الفنانة “نسرين طافش” تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية

وتابع:” الحقيقة أنا بمشيئة الله، معاهم في كل أزمة بتقابل مصر أو أي شعب عربي بس أنا مش كفاية، اتمنى من كل مصري أنه يهتم بالجمعية العظيمة دي، ويحاول يقدم أي دعم ولو بسيط، وأتمنى إن اللي ميعرفهمش يعرفهم، عشان لو عرفهم وعرف دورهم، وازاي بيخاطروا بحياتهم عشان إنقاذ البشر هيبصلهم بنظرة عظيمة، من قلبي كل المواساه لأهالينا في ليبيا والمغرب، ومن أرض مصر بنقولكم مصر معاكم، وتعازينا لأسر الضحايا، وكل الدعاء لسلامة المفقودين منهم، ربنا يصبركم ويحفظكم ويحفظ امتنا”.

وأطلق الهلال الأحمر المصري حملتين:

الأولى: “قلوبنا مع المغرب” لدعم الاسر المتضررة من اثار الزلزال المدمر الذى ضرب دولة المغرب، وخلف خسائر مادية وبشرية وتدمير للبنية التحتية بمنطقة الحوز.

الثانية: حملة “قلوبنا مع ليبيا” لدعم الاسر المتضررة من اثار الإعصار المدمر الذى ضرب ليبيا، ونتج عنة انهيارات في الجسور والطرق، وسقوط ضحايا مع غرق آلاف من المواطنين بمنطقة درنة.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock