مشاهير

تامر حسني يفاجئ جمهوره بمجازفة كبيرة بحفل التجمع 

كتبت:_ شهد محمد

فاجأ جمهوره بالطيران فوقه النجم تامر حسني في حفلة في التجمع الذي حضره أكثر من ٥٠ ألف شخص ، حيث كان الجمهور في حالة من الصدمة بسبب طيران النجم تامر حسني مرتين وسط تصفيق من الجمهور وصعوبة و جراءة طيران تامر حسني الذي حلق فوق الجمهور يصافحهم في عرض استثنائي.

شاهد أيضاً…

تامر حسني يفاجئ جمهوره بمجازفة كبيرة بحفل التجمع

تعليق تامر حسني عبر الفيسبوك

حيث كان تعليق النجم تامر حسني علي حسابه الرسمي الفيس بوك “طرت ١٢٠ متر لآخر واحد في الجمهور والحقيقة هي مخاطره كبيره و اكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنه اللي فاتت .. بس لاني كل شويه بشوف حبكم ليا اكتر بيزيد عندي الشغف والطموح اني فعلاً افرحكم جداً بتطوير المسرح العربي و اعمل حاجه مختلفه تليق بحلاوتكم و بمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت … بشكر ادارة زد ايست على اعلانهم ان الحفله دي أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم و الفضل يرجع ليكم يا اغلى الناس “.

صعود بنات تامر حسني الي خشبة المسرح

ومن ثاني المفاجآت التي أبهرت الجمهور هي كانت صعود بنات تامر حسني أمايا و تاليا على خشبة المسرح وسط تحية وتصفيق من الجمهور.

شاهد أيضاً….

لافتة جميلة من نجم الجيل تامر حسني

قدم تامر حسني العديد من عازفين ومغنيين ومواهب السوشيال ميديا وايضا ارسل تامر حسني المايك لشاب يقوم بالغناء بصوت عازب ولائق عندما نادى على تامر فني كهربائي وقال له انه يغني ويهتف العامل بحبك يا تيمو

آخر أعمال تامر

آخر أعمال النجم تامر حسني هي فيلم تاج الذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي ٢٠٢٣ بطولة عمرو عبد الخليل، دينا الشربيني ، محمد الجوهري ، أحمد على ، سمر متولي، و آخرون قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock