فنًٌ

تامر حسني يشيد بمهرجان العلمين: “أهم وأحلى حفلة عمتلها”.

تامر حسني يشيد بمهرجان العلمين: “أهم وأحلى حفلة عمتلها”.

كتبت:- رحمة خيامي

أشاد المطرب تامر حسني، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بتنظيم الحلقة التي أحياها مساء أمس مشير أنها كانت بمستوى عالي والتي كانت ضمن مهرجان العالم علمين بمدينة العلمين الجديدة.

وعلق حسني على البوست: “يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى و اهم حفلة عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفلة بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحة الخاصة بكل اغنيه بغنيها”

وأضاف: “وعروض استعراضية متناسقة مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع ابهار الالعاب النارية اللي بيعبر عن كل حرف في اي أغنية بغنيها”.

تعرف أيضاً علي..مشاركة نويل روبنسون تامر حسني للرقص على خشبة المسرح..

وأكمل: “يمكن قولت كتير بجد الحفلة دي كان وراها ناس كتير مخلصة و بتحب شغلها و قبل اي شيء حابين بعض و حابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده..”.

ثم أنهي حديثه: “شكرًا جمهورنا الراقي.. شكرًا صناع الحفلة شكراً لاختياري لأفتتاح مهرجان العلمين”.

أحيا تامر حسني، حفل خرافي في العلمين الجديدة حيث قدم للجمهور باقة متنوعة من أغانيه المحببة إليهم وتكون مناسبة لموسم الصيف وأجواءه المرحة.

شهد الجمهور بالحفل تصميم مسرح عالمي من تامر فوزي، ومهندس الاضاءة طارق صبرى، ونجم الفاير ووركس أحمد عصام أشعل الحفل، وكان الإعلامي شريف مدكور هو مقدم الحفل.

أستضاف المطرب تامر حسني، اليوتيوبر الأجنبي نويل، ورقص معه بأحترافية على المسرح خلال الحفل بالعلمين وشاركه نويل، بحركاته الشهيرة، وذلك أن شاركه بإحد المشاهد في فيلمه الجديد “تاج”.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock