فنًٌ

تامر حسني يجهز مفاجأه لجمهوره من أحدث ظهور له… تفاصيل

تامر حسني يجهز مفاجأه لجمهوره من أحدث ظهور له… تفاصيل

كتبت: هايدي سعيد

يستعد الفنان تامر حسني لتحضير عمل جديد من خلال نشر الفنان صورا له على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وكتب عليها: “صباح النجاح والفل والطاقة الجميلة قولنا نعمل شوية تان كده مع القصة الجديدة وعودة للتمارين الصباحية.. استعدوا لتصوير حاجة جديدة”.

كما أنتهى الفنان تامر حسني مؤخرا من تسجيل أحد أغانية الجديدة وحرص على مشاركة الجمهور الصور الخاصة بتسجيل الأغنية وعلق قائلا: “كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها عارفكوا أنا، بس من العيار الأتقل من التقيل، وأن شاء الله هتنزل بعد اللي جايه، اما اللي جايه بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي أن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس”

تامر حسني يجهز مفاجأه لجمهوره من أحدث ظهور له… تفاصيل

تعرف أيضاً على – إنطلاق تصوير مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث

كان آخر ظهور للنجم تامر حسني في مهرجان العلمين الجديد خلال الحفلة الغنائية الخاصة به والتي كانت في يوم 21 يوليو 2023 وأعرب الفنان عن سعادته بحضور أضخم حفل غنائي له في افتتاح مهرجان العلمين.

كانت آخر أعمال النجم تامر حسني هو فيلم تاج وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وشارك في البطولة الفنانة دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وهالة فاخر.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي وفانتازيا حول الاهين التوأم تاج وهارون وبسبب امتلاكهما لقدرات خارقة يواجهان العديد من الصعاب والمغامرات.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock