مشاهير

بيومي فؤاد يكشف لحبر سري: عن أزمته مع محمد سلام..اعتذار وندم

بيومي فؤاد يكشف لحبر سري: عن أزمته مع محمد سلام..اعتذار وندم

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان بيومي فؤاد اليوم عن أزمته الشهيرة مؤخراً مع الفنان محمد سلام، وذلك بعد اعتذاره الأخير عن مسرحية بموسم الرياض، من خلال حلوله ضيفًا في برنامج “حبر سري”، من تقديم الإعلامية اسما إبراهيم. حيث كشف بيومي فؤاد عن ملابسات القصة الكاملة لهذه الأزمة.

بيومي فؤاد يكشف لحبر سري: عن أزمته مع محمد سلام..اعتذار وندم

حقيقة اعتذار محمد سلام عن المسرحية مع بيومي فؤاد

وأكد بيومى فؤاد أنه تواصل مع محمد سلام هاتفيًا بعد اعتذاره عن المسرحية على الفور، حيث قال له محمد سلام متأثر بشكل كبير بسبب الأحداث في غزة وموت الاطفال الصغيرة، ولكن بيومي فؤاد اضطر لتأدية دوره والمسرحية لانه شغل، والكثير من البيوت قائمة على هذا الشغل.

بيومي فؤاد يعبر عن ندمه ويعتذر عن تصريحاته بشأن العمل من أجل الأموال

واعتذر فؤاد، مشير أنه تسرع في تصريح “الفنانين لا يعملون من أجل الأموال” مشددًا عن ندمه

وقد انزعج بيومي فؤاد من بعض تعليقات الجمهور على الفنانين، وانتشار بعض الأقوال التي تنص على انهم يعملوا من أجل الأموال، مصرحاً: “أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم.. إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك”، كما عبر عن أنهم تعرضوا للظلم بالإضافة إلى تقديم الاعتذار للجمهور، مؤكدا انهم يعملوا من أجل الفن لا الأموال.

تعرف أيضًا على – آيتن عامر في العرافة تثير الجدل بتصريحات نارية

بيومي فؤاد يرفض مقابلة محمد سلام داخل كواليس تصوير الكبير أوي 8

وأشار بيومي فؤاد إلى أنه رفض لقاء محمد سلام خلال تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء الثاني، مؤكدًا أن مؤلفي العمل غيروا بعض المشاهد خصيصاً حتى يتحقق طلبه، وعلق أيضاً أن بعض المشاهد قد تم إعادة كتابتها مرة أخرى من أجل عدم رؤية الفنان محمد سلام.

ووجه بيومي فؤاد التهمة للفنان محمد سلام، في إنه هو السبب وراء أزمة محمد أنور الشهيرة مع الجمهور، بعدما وافق الأخير على المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، والتي اعتذر عنها سلام، حيث قال: “محمد سلام اتسبب في اللي حصل لـ محمد أنور ومطلعش دافع عنه، وأنا كنت محروق على محمد أنور، مع إن محمد سلام هو اللي مرشح أنور وقالنا هاتو حد من مسرح مصر”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock