مشاهير

بين مؤيد ومعارض – نجاة الصغيرة مفاجأة حفل Joy awards

بين مؤيد ومعارض – نجاة الصغيرة مفاجأة حفل Joy awards

كتبت:- رحمة خيامي

أثار الظهور غير المتوقع للمغنية نجاة الصغيرة على مسرح بكر الشدي بالرياض بالمملكة العربية السعودية .. لحضور حفل Joy Awards، مجموعة من ردود الفعل المتباينة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدت الفنانة البالغة من العمر 85 عاماً، والتي قدمت إعادة تشغيل لأغنية “عيون القلب” .. علامات ضعف كبيرة بسبب كبر السن .. حيث عانت من صعوبة إدارة أدائها وكادت أن تفقد توازنها عدة مرات.

ووسط ردود أفعال متباينة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت إحدى الشخصيات البارزة: “إن ظهور نجاة كان من أروع إطلالات السهرة” .. مبرزة أنها أبرز إطلالات السهرة غير المتوقعة.

وأعرب آخرون عن امتنانهم للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية .. لما قدمه من طمأنينة لمحبي المطربة، في ظل غيابها الطويل عن أعين الجمهور في السنوات الأخيرة .. إلا أن البعض اعتبر أن ظهور الصغيرة ينتقص من تراثها الفني الراسخ .. معتبرين أنه لا يتناسب مع صورتها العزيزة في قلوب محبيها.

كما وجهت اتهامات لمنظمي الحفل بمحاولة لفت الأنظار وإثارة ضجة من خلال استضافة نجاة الصغيرة .. ما أثار تساؤلات حول الترتيبات المالية التي أدت إلى خروجها من العزلة.

كان وصول الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، بمثابة المفاجأة في حفل توزيع جوائز Joy Awards .. وهو أول ظهور علني لها منذ ما يقرب من ثلاثة عقود.

تعرف أيضاً على – للمرة الأولى بـ Joy awards – نور إيهاب وخطيبها نور بدر على السجادة اللافندر

وعلى الرغم من الاستقبال المتباين، إلا أن الجمهور شهد لحظة مؤثرة عندما اعتلى المستشار تركي آل الشيخ المنصة شخصياً للتعبير عن امتنانه لمشاركة الصغيرة .. وارتفع المسرح بأكمله احتراماً وتقديراً للفنانة الجليلة .. التي كانت ذات يوم المطربة المفضلة للموسيقار الأسطوري محمد عبد الوهاب.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock