مشاهير

بوسي شلبي لمحمود عبد العزيز في ذكرى وفاته: “أحبك وادعوا لك”

بوسي شلبي لمحمود عبد العزيز في ذكرى وفاته: “أحبك وادعوا لك”

كتبت/ بسنت محمد

نشرت الإعلامية بوسي شلبي منذ دقائق قليلة عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام صورة لها أمام قبر زوجها المرحوم محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاته السابعة، علقت قائلة “شاركونا الدعاء لزوجي الغالي في الذكرى ٧ “، كما أضافت “أحبك وادعوا لك”.

كما قامت بإحياء الذكرى السابعة لوفاة النجم محمود عبد العزيز بطريقة مختلفة هذا العام، حيث تبرعت لأهالي غزة إهداء لروحه.

"أحبك وادعوا لك"
“أحبك وادعوا لك”

ذلك من خلال نشر بوسي شلبي فيديو لها أثناء قيامها بزيارة إحدى الأماكن المجهزة للتبرعات التي سيتم إرسالها إلى قطاع غزة وعلى وجه الخصوص احتياجات الأطفال اللازمة.

تعرف أيضاً علي..بفستان لامع – نجمة مسلسل كريستال ستيفاني عطاالله تحتفل بحفل زفاف شقيقها

وقالت بالفيديو أنها في كل عام في موعد ذكرى رحيل محمود عبد العزيز تخرج كثير من الصدقات في بلدته التي نشأ بها، لكن هذا العام رأت أن زوجها إذا كان حيًا سوف يساعد، ويتبرع من أجل آهالي غزه لذا قررت التبرع لأهالي غزة استشعارًا لما قد يريده زوجها.

ويذكر أن الفنان محمود عبد العزيز مواليد 4 يوينو 1946، وتوفي يوم 12 نوفمبر 2016، بعد احياء 110 عملًا مميزًا قام بدو البطولة فيهم، ومن أشهرهم مسلسل “رأفت الهجان”، وأفلام “الكيت كات”، “سيداتي أنساتي”، “إبراهيم الأبيض”، “الكيف”، “إعدام ميت”، “العار”، “البريء”.

كما يذكر تقديم الإعلامية بوسي شلبي لبرنامج ” أحلى النجوم” على قناة Ten T.V كما قدمت تغطيات كثيره لعدد من المهرجانات والأحداث الفنيه الهامة.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock