فنًٌ

بوسي شلبي تتواجد في العرض الخاص لفيلم الملكة برفقة نجوم العمل

بوسي شلبي تتواجد في العرض الخاص لفيلم الملكة برفقة نجوم العمل

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشرت الإعلامية بوسي شلبي لقطات من حضورها العرض الخاص لفيلم الملكة .. عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. حيث تواجدت برفقة نجوم العمل لمشاركتهم ذلك النجاح في إحدي السينمات الشهيرة بالتجمع الخامس.

كما تواجد في العرض الخاص صناع العمل أبرزهم الفنانة الكبيرة هالة صدقي والفنانة دينا .. للاحتفال بالعرض الأول للفيلم حيث من المقرر عرضه غداً بجميع دور العرض.

يدور فيلم الملكة في إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال مشهورة تدعى “ماجدة” تمتلك نادي رياضي ضخم تتعرض للمشكلات .. فتقرر حلها بمساعده أصدقائها لإستعادة حقوقها كما يشارك العديد من النجوم البطولة برفقة هالة صدقي .. أبرزهم: باسم سمره، رانيا يوسف، كريم عفيفي، دينا،محمد رضوان، بدرية طلبه، شيرين رضا، عارفة عبد الرسول وآخرون .. والعمل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي.

تعرف أيضاً على – آدم ساندلر وكاري موليجان يجتمعان في بطولة فيلم Spaceman – صور

والجدير بالذكر أنه يشهد فيلم الملكة عودة الفنانة هالة صدقي إلي عالم السينما بعد غياب دام لأكثر من ٧ سنوات .. منذ طرح فيلمها الأخير “آخر ديك في مصر” برفقه الفنان محمد رمضان، انتصار، مي عمر، دينا والكثير من النجوم .. العمل من إخراج عمرو عرفه وتأليف إيمن بهجت قمر.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock