مشاهير

بواسطه تركي آل الشيخ – محمد رمضان يعتذر لـ عمرو أديب

بواسطه تركي آل الشيخ – محمد رمضان يعتذر لـ عمرو أديب

كتب:- محمود ابورحاب

قدم الفنان محمد رمضان اعتذاره للإعلامي عمرو أديب بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ، وقَبِلَ عمرو أديب اعتذار محمد رمضان.

حيث نشر الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على موقع إكس: اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدي اعتذاره لي عما بدي منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفا الله عما سلف شكرا لواسطة المستشار تركي آل الشيخ دايما تسعى للخير والمحبة.

وقضت في وقت سابق المحكمه الإقتصادية بتغريم الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب واساء عبر استخدام وسائل التواصل الإجتماعي 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني .

تعرف أيضاً علي – بطلة مسلسل ريا وسكينة تعلن إعتزالها

وتعود بداية الخلاف بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان عندما انقده عمرو أديب الفنان محمد رمضان بسبب نشره مقطع فيديو علي حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات انسجرام ظهر مستلقيا في حمام السباحة ويلقي دولارات في الماء .

وقال عمرو أديب في انقاده لمحمد رمضان انت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحه فيها الكوته يا محمد احنا كنا فاكرينه موسي طلع فرعون.

وبعد ذلك ازداد الخلاف بين عمرو أديب ورمضان حيث نشر رمضان مقاطع فيديو يسخر فيها من الاعلامي عمرو أديب ثم رد عمرو أديب على سخرية محمد رمضان له من خلال برنامجه الحكايه قائلاً: معنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب ومش هدخل في سجال قليل الأدب ولكن لو محدش رباك انا هربيك في قانون في البلد دي والقانون ده جاب حق ناس كتير ويا أنا يا أنت.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock