فنًٌ

بنقدر ظروفك - أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم جديد

بنقدر ظروفك – أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم جديد

كتبت:- رحمة خيامي

أعلن الممثل المصري أحمد الفيشاوي، عن فيلمه الجديد “نقدر ظروفك” .. عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

والفيلم كوميدي من إنتاج شركة كولومبيا آرت برودكشنز، وهو من تأليف وإخراج سمير النيل .. ويشارك في بطولة الفيلم الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وأبرام سمير، وطاهر أبو ليلى.

أحمد الفيشاوي يحتفل بيوم ميلاده

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود” على إنستغرام، فيديو للممثل المصري أحمد الفيشاوي وهو يحتفل بعيد ميلاده ويظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يرقص ويغني في كواليس فيلمه الأخير “النظام”.

أحدث أعمال الفيشاوي القادمة

نشر الممثل المصري أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام .. مجموعة من الصور للترويج لشخصيته وحيد الحكيم في الفيلم المقبل “النظام” .. ومن المتوقع أن يتم طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة

تعرف أيضاً على- ريم مصطفى تشارك في موسم الرياض بمسرحية “قصة حياة أمي”

وعلق أحمد الفيشاوي: “يا ترى ماذا سيحدث لوحيد الحكيم في السيستم”.

موقف الفيشاوي من الأحداث المؤلمة في غزة

أعرب الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن حزنه واستيائه من تفاقم الأحداث وانتشار أعمال العنف والقصف في فلسطين .. وقال إنه يتابع الأحداث عن كثب ويشعر بقلق بالغ إزاء الوضع ودعا إلى إنهاء العنف وإيجاد حل سلمي للصراع.

كما كشف أيضًا الفيشاوي، عن أمله في أن تنتهي الحرب في أوكرانيا قريبا .. وعبر عن حبه لوالدته سمية الألفي في منشور حديث على إنستغرام.

حيث قال الفيشاوي في تصريح لـ ET بالعربي: “أتمنى أن تنتهي الآن هذه الحرب والدماء والمأساة التي نشهدها” .. وأضاف أنه يصلي من أجل سلامة جميع المتضررين من الصراع.

وعبر الفيشاوي عن حبه لوالدته سمية الألفي في منشور حديث على إنستغرام .. حيث نشر صورة ل والدته وكتب: أمي العزيزةٍ لي وطن و هي الحِما و هي السكنِ .. بحبك يا أمي “.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock