مشاهير

بمناسبة عيد الحب - سارة الشامي في زياره لمستشفى سرطان الأطفال

كتبت:- كارولين نبيل فخري

في لفتة إنسانية وثقت الفنانة سارة الشامي زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال 57357 عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وذلك احتفالًا بعيد الحب، حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات برفقة الأطفال أثناء تقضيه وقت ممتع بجانبهم ومشاركتهم الألعاب المختلفة.

وعلقت سارة علي مجموعة الصور قائلة:- “قضينا الفلانتاين سوا…المستشفي محتاجة دعمكم والزيارة ليهم هتفرق في معنوياتهم”

تعليقات الجمهور علي الصور

وأعجب الجمهور بفكرة الاحتفال مع الأطفال قائلين التالي: “ربنا يقدرك على فعل الخير”، “دي أحسن فكرة ممكن تتعمل”، “أطيب قلب فالعالم”، وعدد آخر من التعليقات.

تعرف أيضاً على- رامي صبري يهنئ زوجته بمناسبة عيد الحب: كل سنة وانتي بنتي وصحبتي وحبيبتي

آخر أعمال سارة الشامي مسلسل حرب

وعلي الصعيد الفني كانت أخر أعمال الفنانة الشابة سارة الشامي مشاركتها في مسلسل “حرب” بجانب النجم أحمد السقا والنجم محمد فراج حيث يدور المسلسل في إطار أكشن تشويقي حول الجماعات الإرهابية ومكافحة الأجهزة الأمنية للقبض عليهم.

مسلسل حرب

الأبطال المشاركين في البطولة بجانب سارة الشامي

ويضم مسلسل “حرب” عدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، محمد فراج، سعيد عبد الغني، إنجي المقدم، مصطفى منصور، إيناس كامل، عماد الطيب، إبراهيم كمال وعدد آخر من النجوم، المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف هاني سرحان.

أحدث اعمال سارة الشامي في رمضان 2024

ومن المقرر أن تشارك سارة الشامي في مسلسل “الحشاشين” المقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني المقبل بتواجد النجم كريم عبد العزيز والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسل الحشاشين

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock