مشاهير

بملامح متغيرة تظهر دينا الشربيني في صور جديدة تشبه مايا دياب

بملامح متغيرة تظهر دينا الشربيني في صور جديدة تشبه مايا دياب

كتبت: ملك محمد كيلاني

لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار في آخر ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير ملامحها اعتبرها الجمهور أنها تحولت إلى نسخه متطابقه من الفنانة مايا دياب، واعتمدت في إطلالتها على شعر أصفر طويل ومكياج يبرز ملامحها.

نشرت دينا الشربيني صورتها عبر حسابها الشخصي على “الإنستجرام” من خلال استعدادها لمشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما الذي يقام في مدينة العلمين الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الدراما العرب.ومن إحدى تعليقات المتابعين قيل أن دينا الشربيني تشبه مايا دياب كثيرًا نفس لون البشرة البرونزية والملامح وطريقة الشعر، ولونه الفاتح الطويل، وساعد الفيلر تقريب ملامحهم قليلا.

شاهد الصورة من هنا…

مؤخرًا تعاقدت الفنانة دينا الشربيني مع الفنان عمرو سعد على مشاركتهم في فيلم “الغربان”، تمهيدًا لإطلاقه في المملكه العربيه السعوديه في موسم أفلام صيف 2023.

فيلم “الغربان” من بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، جميل برسوم، صفاء الطوخي، أحمد بدير، محمود البزاوي، من إخراج وتأليف ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

بملامح متغيرة تظهر دينا الشربيني في صور جديدة تشبه مايا دياب

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني في رمضان 2023 مسلسل “كامل العدد” حيث قام ببطولته كلًا من: دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، أيه سماحة، الراحل مصطفى درويش، الفنانة القديرة إسعاد يونس، عمرو جمال، وغيرهم كثير من الفنانين، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

تعرف أيضاً على – أحدث ظهور لـ اسما شريف منير صدم الملايين

تكون مسلسل “كامل العدد” من 15 حلقه حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

ومن آخر أعمال دينا الشربيني أيضًا فيلم “تاج” التي قامت ببطولته مع النجم تامر حسني التي تم طرحه في عيد الأضحى المبارك الماضي 2023، الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock