فنًٌ

بمشهد من مسلسل حكاية كاملة – آية سماحة توعي جمهورها بمرض البوليميا

بمشهد من مسلسل حكاية كاملة – آية سماحة توعي جمهورها بمرض البوليميا

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة آية سماحة منشورًا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام عن مرض البوليميا، حيث كانت تجسد شخصية مصابة بهذا المرض ضمن أحداث حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل.

وعلقت على صورها من المسلسل قائلة: “مرض البوليميا هو إضطراب في الأكل يتميز بنمط مرضي من الأمل المفرط، والتخلص من الطعام عن طريق التقيؤ أو استخدام الملينات أو ممارسة التمارين الرياضية المفرطة، يعاني المصابون بالبوليميا من وجود صورة سلبية للجسم، قلق مفرط بشأن الوزن والشكل الجسدي”.

مسلسل حكاية كاملة

وأكملت: “يمكن أن يكون للبوليميا آثار صحية خطيرة على الجسم والنفسية، من بينها فقدان الوزن الشديد، أضطرابات الكهرليتات في الجسم، مشاكل في الهضم والجهاز الهضمي، إضطرابات النوم، الأكتئاب، القلق، الأذي الجسدي، الهلاوس”.

تعرف أيضاً علي – حنان مطاوع تشارك جمهورها فرحتها بتصدر مسلسل صوت وصورة تريند محركات البحث

وتصدرت حكاية كاملة الترند عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولي للحكاية، وأصبحت متصدرة المركز الأول في المشاهدات وتخطت مشاهدات حكاية ولو بعد حين.

مسلسل حكاية كاملة

أما عن أبطال الحكاية فهم آية سماحة، تامر فرج، أحمد فهيم، بسنت حاتم، مطرب الراب شاهين، تامر فرج، والعمل من إخراج وائل فرج، وتأليف فادي النجار، وكان عبارة عن ثلاث حلقات تم عرضهم على أسبوعين متتاليين.

وتدور أحداث الحكاية حول كاملة النجار مصممة الأزياء المشهورة التي تطاردها أشباح في عقلها الباطن فقط، وتبدو طوال الوقت تحاول إخفاء ما مرت به من قبل، وهذا ما نعرفه في نهاية الحكاية أنها مريضة بمرض البوليميا وتعرضت للتنمر من أقرب الأقارب وهم أبوها وخطيبها، وهي صغيرة لأنها كانت سمينة بعض الشئ، ولكنها تقوم بقتل أبوها وتواجه ماضيها لتقدر أن تعيش حاضرها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock