فنًٌ

بمشهد مؤثر – محمد ثروت يعيد مشاركة مشهد من مسلسله العيلة دي

بمشهد مؤثر – محمد ثروت يعيد مشاركة مشهد من مسلسله العيلة دي

كتبت:- كارولين نبيل فخري

أعاد الفنان محمد ثروت نشر مشهد من أحد أعماله الدرامية علي صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “.

كان المشهد ضمن أحداث مسلسل “العيلة دي” حيث يدور المشهد حول الاكتئاب وعلق محمد ثروت بحديث المشهد قائلاً: “أوعى تفتكر الضحك الي بضحكة معاكم ده معناه إني مبسوط أنا بس مبحبش أنكد علي الي بحبهم أو يمكن يبان للناس الي بهزر وبضحك كتير ومفيش بربع جنيه إحساس لكني مش معني اني مضايق اني اضايق الناس”.

وشارك محمد ثروت دعمه ومساندته للقضية الفلسطينية سابقاً حيث نشر مقطع فيديو يظهر فيه بكلمات الدعم والقوة قائلاً: “أقل حاجه نقدمها لأهالينا في غزه وسط الحرب اننا كلنا لازم نتبرع…..وكل الدعم للفلسطينيين أثبتوا علي أرضكم وربنا ينصركم”.

تعرف أيضاً علي – الإعلان رسمياً على الغاء أيام قرطاج السينمائية في تونس حداداً على أشقائنا في فلسطين

كما نشر صوره العلم الفلسطيني وعلق قائلاً: “قضيتكم قضيتنا …فلسطين كانت وستظل عربية كل الدعم للشعب الفلسطيني لمواجهة الإحتلال الإسرائيلي”.

وعلي صعيد آخر كانت أخر أعماله الدرامية مسلسل ” ١٠٠٠ حمدالله على السلامة” حيث تم عرضه بالتزامن مع الموسم الرمضاني السابق.

ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول سيدة مغتربة عن وطنها لسنين طويله قررت العوده مره أخري لتواجه العديد من المشاكل في إطار كوميدي.

شارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم: يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، إيمان السيد، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock