فنًٌ

بلوموندو - الفنانة هاجر أحمد تعلن عن أحدث أعمالها السينمائية

بلوموندو – الفنانة هاجر أحمد تعلن عن أحدث أعمالها السينمائية

كتبت:- تقى أحمد

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن أعمالها الجديدة ” بلوموندو ” الذي سيعرض قريباً في جميع دور العرض في مصر والسعودية يوم 15 نوفمبر 2023.

نشرت الفنانة هاجر أحمد بوستر هذا العمل الفني “بلوموندو” و هذا البوستر يجمع عدد من الفنانين منهم : الفنان حسن الرداد، الفنانة أيتن عامر، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان محمد رضوان، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة انجي وجدان، الفنان محمود حافظ، و الفنان محمد محمود.

ويعتبر هذا العمل الفني” بلوموندو” من إخراج المخرج ياسر سامي .. وتأليف حازم ويفي و محمد ويفي وإنتاج سامر المحضر.

ولن ننسى دور الفنانة هاجر أحمد التي حرصت على الإنضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

تعرف أيضاً على- للمرة الأولى – كاظم الساهر يقدم عمل غنائي باللغة الانجليزية داعمًا لأهالي فلسطين

حيث نشرت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الخاص على «إنستجرام» .. فيديوهات وصور عن ما يحدث في فلسطين ولكل أهل عزة وتنشر هذه الصور والفيديوهات بشكل مستمر على حسابها الخاص.

و قامت الفنانة هاجر أحمد بتغيير صورة البروفيل الخاص إلى علم فلسطين .. وبدأت الفنانة هاجر أحمد مشوارها الفني عام 2013 من خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد.

شاركت في مسابقة أجمل وجه في العالم حيث مثلت مصر بأمريكا .. ولكن خسرت الفنانة هاجر احمد هذا اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه.

والجدير بالذكر شاركت الفنانة هاجر أحمد في عدة أعمال فنية .. من أهمها: مسلسل “كيد الحموات” .. مسلسل” المغني”، مسلسل ” هذا المساء”، مسلسل ” كأنه امبارح”، مسلسل” نسر الصعيد”، مسلسل “رسايل”، مسلسل” الرحلة”، مسلسل “ربع رومي”.

ولن ننسى أن شهرة الفنانة هاجر أحمد بدأت عندما ظهرت كممثلة عام 2019 من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك “3، مسلسل “هوجان”، ومسلسل “كارمن” .. وشاركت أيضا في مسلسل “أحسن أب” .. مع الفنان علي ربيع وسامي مغاوري وخالد عليش.

مسلسل كارمن

والجدير بالذكر تزوجت الفنانة هاجر أحمد من رجل أعمال يدعى أحمد الحداد .. احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد .. يوم 8 يوليو .. بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس .. وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم الفنان حمادة هلال .. الفنان صبا الرافعى، الفنانة عبير منير، والفنان خالد منصور، كما رزقت الفنانة هاجر أحمد بمولوده تدعى ” اسابيلا” يوم 5/5/2023 .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock