مشاهير

بكلمات مؤثرة – نجوم الفن يودعون الراحل جميل برسوم

كتب:- هاني المقطرن

الراحل جميل برسوم

خيم جو من الحزن على الوسط الفني المصري إثر وفاة الفنان جميل برسوم، ويأتي ذلك بعد تكريمه بأيام قليلة ضمن فعاليات المهرجان الكاثوليكي للسينما بنسخته الأخيرة عن مجمل أعماله.

 

وكان الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أعلن خبر الوفاة عبر حسابه بتطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك، قائلًا: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضئ له وليسترح فى سلام آمين”.

جميل برسوم

 

وتابع : ” نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعًا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة”.

تعرف أيضاً علي..وفاة الفنان جميل برسوم قبل انتهاءه من تصوير الغربان

ونشر الإعلامي عمرو الليثي عدة صور جمعته مع الراحل من احتفال المهرجان الكاثوليكي وعلق عليها بالقول : ” منذ أيام كنا بنتكرم مع بعض في المركز الكاثوليكي للسينما والنهاردة بودعه… الفنان جميل برسوم في ذمة الله”.

وفاة جميل برسوم

 

ونشرت كل من الفنانة منى زكي والفنانة نيلي كريم عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام صورة للراحل وعلقتا عليها بالدعاء بالرحمة والمغفرة له والصبر لعائلته.

 

أخر أعمال جميل برسوم الفنية

جميل برسوم

يذكر أن الفنان جميل برسوم شارك في مسلسل “تحت الوصاية”، إذ جسد دور الجد، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

 

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock