مشاهير

بكلمات مؤثرة – رانيا فريد شوقي توجه رسالة لأختها الراحلة ناهد

بكلمات مؤثرة – رانيا فريد شوقي توجه رسالة لأختها الراحلة ناهد

كتبت:- آية محمد جمال

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة مؤثره إلى أختها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، لتعرب من خلالها عن مدى حزنها على فراقها.

شاركت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صوره تجمعها مع أختها الرحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة: “للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة“.

وتابعت:”أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدتك في حياتي يمكن خيالي كان أضعف من إني اتصور فراقك، يمكن ربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه، حبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لإني تنسيت أننا بنكبر كلنا يمكن جيت الدنيا لقيتك أختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وإرادتها من حديد، كانت بتطمني عليكي أنا مش عارفه أنا بكتب أيه بس اللي حساه أكبر بكتير من أي كلام”.

لتستكمل حديثها عن عدم استيعابها فكره رحيلها، ومدى تشابه أختها ناهد بوالدها الراحل فريد شوقي، وأوضحت أنها تكره الدخول على المتوفى، لكنها عندما رأت أختها، شعرت براحة لرؤيه ابتسامتها وراحتها كأنها نائمة”.

تعرف أيضاً علي..بسمة تنعي جميع الفنانين الراحلين في الأسابيع الماضية

لتختتم حديثها: “إلي أن نلتقي يا أختي سلميلي على بابا وقوليله الحياة من غيرك مش حياة هتوحشيني أوي يا حتة من أبويا ومن قلبي”.

والجدير بالذكر أن رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي، عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي الموافق 5 ديسمبر، ومن المقرر إقامة العزاء اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد في قاعة الوهاب عقب صلاة المغرب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock