مشاهير

بكلمات مؤثرة – الفنانة دنيا عبد العزيز تتذكر والدتها

بكلمات مؤثرة – الفنانة دنيا عبد العزيز تتذكر والدتها

كتبت:- بسنت علي

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صورة تجمع بينها وبين والدتها الراحلة، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة حيث كتبت: “نحن أقرب إثنان بعيدان عن بعضهما، أثنين وأربعون شهر”، واختتمت كلامها بهشتاج حبيبة العمر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز كانت في السباق الرمضاني عام 2023، حيث شاركت في مسلسل “المداح” الموسم الثالث “أسطورة العشق”، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب وتشويق حيث يجد صابر نفسه على وشك بدأ حرب جديدة مع الجن، شارك في العمل عدد من النجوم منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، يسرا اللوزي، لوسي، محمد عز، تامر شلتوت، خالد زكي، حنان سليمان، محمد رياض، أحمد ماهر، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج، كما شاركت أيضًا في الموسم الأول والثاني من المداح وقامت بدور “منال”.

مسلسل المداح
مسلسل المداح

شاركت أيضًا في مسلسل “ملف سري” الذي عرض عام 2022 وقامت بدور أمينة، يدور المسلسل في إطار درامي حول قاضي يدعي يحيي عز الدين، الذي يتم توكيله بمحاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، ولكي يحقق القاضي يحيي عز الدين العدالة سيخوض مغامرة خطيرة.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

شارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم: هاني سلامة، دنيا عبد العزيز، عائشة بن أحمد، دينا، نضال الشافعي، كارولين عزمي، ماجد المصري، إدوارد، صبا الرافعي، محمد محمود عبد العزيز، مادلين طبر، محسن محي الدين.

تعرف أيضاً علي..رامي صبري بصحبة شقيقتة الصغري في الطائرة من أحدث ظهور لهما

ومن أبرز أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير”، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي كما عرض المسلسل في السباق الرمضاني عام 2021 .

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخصية غزل التي تقوم بدورها “الفنانة ياسمين عبد العزيز” تجبر على الزواج من رجل ثري .. كبير في السن ولكن الظروف تجبرها على الزواج منه، ثم تتعرف على سيف الخديوي “أحمد العوضي” الذي سيحميها وتنشئ بينهم قصة حب.

مسلسل اللي ملوش كبير

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، هدى الإتربي، دنيا عبد العزيز .. دينا فؤاد، خالد سرحان، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمود حافظ، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، مخرج منفذ هاني يسري.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock