فنًٌ

بكلمات مؤثرة…إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها

بكلمات مؤثرة…إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا صورة لوالدها عبر تطبيق انستغرام لكي تحيي ذكرى وفاته وكتبت إيمي أسفل الصورة .. “زي النهاردة من 4  سنين راح مني أغلي حاجة في دنيتي..بابا ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفرلك..وحشتني أوي..الفاتحة”.

إنتهت الفنانة إيمي طلعت زكريا منذ فترة من تصوير مشاهدها في أحدث اسكتشات مسلسل “بلا فلتر” .. والذي تم تصويره في إحدى الفيلات في منطقة التجمع الخامس وشارك عدد من النجوم في العمل أبرزهم: حامد مرزوق، سحر عبد الحميد، أحمد صيام،سلمى غريب، رضا إدريس، عادل الفار، أيمن إسماعيل، فاروق الشامي، حسن الهلالي .. بالإضافة إلي الوجوه الجديدة الصاعدة، من المقرر أن يعرض المسلسل قريبا على أحدي القنوات الفضائية.

تدور فكرة مسلسل بلا فلتر في إطار كوميدي بحت حول التغيرات التي حدثت في المجتمع المصري .. ومن أهم هذه التغيرات التي يناقشها المسلسل وهي الحياة الزوجية السائد في المنازل وصعوبات الزواج للشباب وتسليط الضوء على العلاقات الاجتماعية التي تغييرا للاسوء بين الشعب المصري وعلاقة الأب بأبنائه الآن وقديمًا وغيرها من التغيرات.

تعرف ايضا على .. خالد أنور يشارك متابعيه بالتريلر الرسمي لمسلسل ورق التوت

وأضافت إيمي طلعت زكريا أنها عندما قرأت الورق أعجبها وأكدت أنها وافقت على الدور لأنه كوميدي بحت .. بالإضافة إلي أجواء الزمن الجميل مع لمسة شبابية تناسب الجيل الحالي.

وقالت أيضا بأنه يمتاز بالكوميديا السوداء، حيث يطرح مواضيع مهمة منها المؤلم والمعقد ولكنه يعرض في إطار كوميدي بحت.

آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا مسلسل كشف مستعجل .. الذي عرض عرض في السباق الرمضاني عام 2023 تدور أحداثه حول طبيب يلتقي بمريض وقاتل محترف ليخوض بعد ذلك الطبيب والمريض مغامرات في جرائم القتل.

شارك في المسلسل: مصطفى خاطر، إيمي طلعت زكريا، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدي، محمد علي رزق، هنادي مهنا، ليلي عز العرب، محمد لطفي، هناء الشوربجي، عزت زين .. بالإضافة إلي الوجوه الصاعدة لافينيا نادر، ريما مصطفى، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، محمود ماجد، إخراج شادي الرملي.

تابعنا ايضا على ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock