فنًٌ

بقينا اتنين - رانيا يوسف تروج لأحدث أعمالها

بقينا اتنين – رانيا يوسف تروج لأحدث أعمالها

كتبت:- آية محمد جمال

روجت الفنانة رانيا يوسف لأحدث أعمالها الفنية، مسلسل “بقينا اتنين”، والذى من المقرر عرضه قريبًا، حيث قد تم تأجيل عرض المسلسل لمرتين قبل سابق حيث كان من المقرر عرضه 24 نوفمبر .. لكن تم تأجيله إلى 2 ديسمبر.

شاركت رانيا يوسف مجموعة صور من كواليس مسلسل “بقينا اتنين”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وعلقت قائلة: “مسلسل بقينا اتنين، قريبًا”.

ومسلسل بقينا اتنين من بطولة: “شريف منير، ورانيا يوسف، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين .. ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية .. ويتكون العمل من 20 حلقة.

تعرف أيضاً على- طرح الإعلان التشويقي لفيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي

وعلى جانب آخر أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في مسلسل “دماء العذارى” .. والذى من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خارج سباق الدراما الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث مسلسل “دماء العذارى” في إطار اجتماعي، وهو مكوّن من 10 حلقات .. ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فيلم “الملكة” الذى يتم عرضة حاليًا في دور العرض السينمائية هو بطولة : “هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول .. وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين .. والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم الملكة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock