فنًٌ

بعد 8 أيام من عرضه – إيرادات فيلم الإسكندراني تتخطى ١٠ ملايين جنية

بعد 8 أيام من عرضه – إيرادات فيلم الإسكندراني تتخطى ١٠ ملايين جنية

كتب: هاني المقطرن

حقق فيلم “الإسكندراني”  أمس الخميس إيرادات تجاوزت مبلغ مليون و753 جنيهًا، ليصل المجموع الكلي لما حققه الفيلم خلال 8 أيام بداية من عرضه 10 ملايين و37 ألف جنية.

والجدير بالذكر أن فيلم “الإسكندراني” هو من تأليف وكتابة أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويلعب بطولته كل من الفنانين أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، ، انتصار، ، محمود الليثى، وغيرهم من الفنانين.

في حين يدور نطاق أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، ويخوض صراعات مع والده، فيضطر للسفر إلى الخارج من أجل تحقيق أحلامه بصحبة صديقه الوفي زكي الذى يقوم بدوره الفنان عصام السقا، وتحدث المفاجأة عندما يعود ويجد أن تلك الأزمات والأعباء ما زالت تلاحقه وتطارده.

تعرف أيضاً علي..ملك الجدعنة – أحدث ظهور ليوسف الشريف برفقة عمرو سعد

على جانب آخر، يخوض الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل “حق عرب” في سباق رمضان 2024، وهو تأليف الكاتب محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي.

ويشارك إلى جانبه في بطولة العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، دينا فؤاد وعدد آخر من الفنانين، حيث تدور حكاية العمل في قالب من المغامرة والصراع، مع وجود قصص إنسانية خلال الأحداث.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock