فنًٌ

بعد 6 سنوات غياب – محمد السباعي يعود للتمثيل برفقة زوجته آية سماحة

بعد 6 سنوات غياب – محمد السباعي يعود للتمثيل برفقة زوجته آية سماحة

كتبت: رحمة خيامي

شاركت الفنانة آية سماحة مؤخرًا، صورة من كواليس تصويرها مع زوجها محمد السباعي، من مشروعهما الجديد حيث من المقرر أن يشاركا في بطولة الفيلم الجديد “كلمة المرور” للمخرج أسامة عرابي.

كما غاب السباعي عن الشاشات لمدة 6 سنوات حيث كان آخر عمل شارك به هو فيلم “اشتباك” لعام 2016 .

شاهد أيضاً..

وتدور أحداث الفيلم داخل سيارة نقل تابعة للشرطة بعد 30 يونيو 2013، وسط مزيج من المتظاهرين، سواء من المؤيدين أو المعارضين لجماعة الإخوان المسلمين، بعد عزل الرئيس محمد مرسي من السلطة.

يلخص السرد حالات من الفوضى والعنف والرومانسية، وحتى لحظات من الفكاهة، مما يعكس مجموعة متنوعة من الأحداث في مصر.

علاوة على ذلك، تجري الاستعدادات للمسلسل القادم “زوزا” من المقرر أن تلعب آية سماحة دور البطولة في هذا الإنتاج، وهو من تأليف منة النفيلي وإخراج زوجها محمد السباعي.

شاهد أيضاً

إخراج محمد دياب، المدير التنفيذي كريم الشناوي، الكاتب محمد دياب، خالد دياب، وطاقم الممثلين نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، احمد داش، احمد مالك، عمرو القاضي.

يتكون المسلسل من 4 إلى 5 أجزاء، يتألف كل منها من 8 إلى 10 حلقات، ومن المقرر أن يتم بثه عبر منصة رقمية وتتبع القصة امرأة شابة، ترمز إلى العديد من أقرانها.

وحظيت مشاركة آية سماحة مؤخرا في مسلسل “علي باب العمارة” المتوفر على منصة Watch it، بالاهتمام.

يمتد هذا المشروع الاجتماعي الخفيف على 10 حلقات ويضم مجموعة من الممثلين الموهوبين، بما في ذلك حاتم صلاح وآية سماحة، إلى جانب العديد من النجوم والفنانين الناشئين، تحت إشراف خيري سالم وكتبه مصطفى حمدي.

شاهد أيضاً

وإلى جانب ارتباطاتها الأخرى، من المقرر أن تظهر آية سماحة في الجزء الثاني من مسلسل “كامل الإسماعيل” المقرر عرضه في رمضان 2024، حيث ستجتمع مع الفنانة دينا الشربيني.

كما ساهمت في مسلسل “حدث بالفعل” من إنتاج شركة “B Agency” بالتعاون مع “Active Media Production” في دبي، الإمارات العربية المتحدة من تأليف الدكتور فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وتصوير كريم رضا.

يعد هذا أول ظهور لهشام الرشيدي في التلفزيون بعد نجاحه مع فيلم “ماكو”.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock