فنًٌ

بعد 15 يوم عرض – إيرادات فيلم شقو تصل 53 مليونًا و210 آلاف جنيه

كتبت:- آية محمد جمال

“شقو” يحقق إيرادات قياسية

حقق فيلم “شقو” إيرادات قياسية في اليوم 15 له منذ طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر المبارك حيث تجاوز حاجز 53 مليون و210 آلاف جنيه، وبهذا يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى دخلا لليوم في موسم عيد الفطر المبارك.

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم “شقو” فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لـ تشاك هوجان.

بعد 15 يوم عرض - إيرادات فيلم شقو تصل 53 مليونًا و210 آلاف جنيه

وفيلم “شقو” من بطولة: “عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وتم طرحه في مصر في العيد و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بـ 10 أيام.

تعرف أيضًا على – أحمد السقا أولى مفاجآت ضيوف شرف فيلم عصابة المكس

والجدير بالذكر أن فيلم “شقو”، يجمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل من جديد بعد 8 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” من إخراج محمد شاكر خضير، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2016 وتحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري والنقدي، وساهم العمل في صعود هؤلاء النجوم نحو البطولات بعد ذلك.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock