مشاهير

بعد نجاحها بمسلسل بين السطور – صبا مبارك في ظهور خاص مع لميس الحديدي

بعد نجاحها بمسلسل بين السطور – صبا مبارك في ظهور خاص مع لميس الحديدي

كتبت:- كارولين نبيل فخري

تظهر الفنانة صبا مبارك في ظهور خاص مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” بعد النجاح الكبير الذي حققته في اخر أعمالها الفنية مسلسل “بين السطور”.

تفاصيل حلقة صبا مبارك في كلمة أخيرة لميس الحديدي

للحديث عن تجاربها المتنوعة في مجال التمثيل واختيار أدوارها المؤثرة والتي تجذب انتباة الكثير من الجمهور ومن المقرر عرض اللقاء يوم الثلاثاء في ال 9:30 مساءً عبر شاشة ON.

بعد نجاحها بمسلسل بين السطور - صبا مبارك في ظهور خاص مع لميس الحديدي

مسلسل “بين السطور” يحقق نجاحاً غير مسبوق

حقق مسلسل “بين السطور” أعلي نسب المشاهدة منذ عرض أولي حلقاته وتحظي علي اهتمام الجمهور من خلال تداول مشاهد مشهوره للمسلسل عبر صفحات مواقع التواصل مما ساعد علي انتشارها وتحقيق “التريند” بشكل مستمر مع عرض كل حلقة .

تفاصيل مسلسل بين السطور

يدور المسلسل في إطار تشويقي حول الإعلامية “هند سالم” حيث تعتبر شخصية حادة الطباع وشديدة النجاح ظاهرياً ولكن تتصاعد الأحداث لتكشف عن ماضيها الملئ بالصعاب والآلام والجدير بالذكر أن العمل مستوحاه من الدراما الكورية.

أبطال مسلسل بين السطور

يضم العمل كوكبة من النجوم أبرزهم:- صبا مبارك،أحمد فهمي،وليد فواز،محمد علاء،سلمي أبو ضيف،ناردين فرج،باسل الزارو ،دنيا المصري،أيمن عزب،علي الطيب وعدد آخر من النجوم، العمل من إخراج وائل فرج وتأليف نجلاء الحديني ومريم نعوم.

تعرف أيضًا على – كله بياخد من بعضه. – أول تعليق من مسلم على سرقة تصميم فستان خطيبته

صبا مبارك تشارك في رمضان المقبل بمسلسل “لحظة غضب”

تشارك الفنانة صبا مبارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “لحظة غضب” حيث يدور في إطار تشويقي حول طاهية تعيش حياة سعيده مع زوجها ولكنه يختفي في ظروف غامضة مما يجعل الأحداث تتصاعد لمعرفة سر الاختفاء.
ويضم العمل الكثير من الفنانين أبرزهم:-صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، منة المصري، سارة عبد الرحمن، يوسف عمر، محمد فريد، عبد الرحمن محمد، ادم النحاس وعدد آخر من الفنانين، العمل من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock