فنًٌ

تعاون جديد بين تامر حسني و أسيل عمران في أغنية بعنوان “حوّا”

تعاون جديد بين تامر حسني و أسيل عمران في أغنية بعنوان “حوّا”

كتبت: رحمة خيامي
نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة جديدة تجمعه بالممثلة الشابة أسيل عمران؛ ليشوق جمهوره بتعاونهما القادم ويعلمهم بمعاد طرحها وهو يوم الخميس القادم من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءًا وتحمل الأغنية عنوان “حوّا” ولم يصرح بإي تفاصيل عنها أخرى.

شاهد الصورة من هنا…

كتب تامر، عبر البوست مُعلقًا: “رجعنالكم تاني انا و النجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده ( حوّا ) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءًا “.
لترد عليه الممثلة الشابة أسيل عمران من خلال الكومنتات: “متحمسة كثير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك يارب المشروع الجاي يحبو الناس وشكراً تامر على كل شي”.
وعلى الجانب الآخر تكون أغنية “ناسيني ليه” التي تم طرحها عام 2018 هى التجربة الأولى التي جمعت بين تامر وأسيل، وكان التعاون تمثيلي وليس غنائي، والأغنية كانت بطريقة الفيديو كليب الذي حقق نجاح كبير وأشاد الجمهور بإحساس الفنان تامر حسني معلقين: “اول مرة نسمع منك أغنية بالإحساس دا.
تعاون جديد بين تامر حسني و أسيل عمران في أغنية بعنوان “حوّا”

تعرف أيضاً على – المطرب أحمد فهمي ينضم لطاقم عمل مسلسل نقطة سودة

نُشرت أغنية “ناسيني ليه” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية وتجاوزت ملايين المشاهدات، وتكون الأغنية من ألحان تامر علي، وكلمات تامر نفيه، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والكليب من إخراج المخرج اللبناني سعيد الماروق.
تقول كلمات الأغنية: “انا مقدرش ابعد ثانية .. أنا بعدك مليش في الدنيا يا اول حب عاش قلبي معاه الايام بقيت مش هي .. يا ريت ترجع وحشت عينيا حياتي في بعدك انت مش حياه ناسيني ليه بتتعب قلبي وياك ؟ .. دة ميهونش ابدا عليا انساك اه .. تعالى لومني ريح قلبي و ارتاح .. تعال ياللي نفسي في حضنك أرتاح “.
ويذكر أن الفنان والمطرب الكبير تامر حسني يعيش حالة من الانتعاش الفني والنجاحات المتواصلة حيث يعرض له الآن في دور العرض بجميع سينمات مصر فيلم “تاج” الذي أحدث ضجة بسبب لوك تامر حسني الذي ظهر به في الفيلم.تم عرض فيلم “تاج” ضمن دور عرض عيد الأضحى الماضي لهذا العام الجاري وقد حقق نجاحات كبيرة ومازال حتى الآن.
بلغت إيرادات فيلم “تاج” إلى مبلغ يقدر بـ خلال 4 أسابيع 41 مليونا و533 ألفا و588 جنيها، كما تم عرضه أيضًا في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية.
تدور أحداث فيلم تاج حول أخوين تؤام تاج وهارون ويكتشف تاج، بعد وقوعه بحب فتاة ما أنه لديه قوة خارقة فيسعى لستخدمها في مساعدة الناس ولكن يشاء القدر بأن في العديد من الضغوطات والعقبات وذلك في إطار كوميدي شارك في الفيلم العديد من النجوم هم: تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، عمرو عبدالجليل، حمد فتحي أبو الريش، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.
والجدير بالذكر أن المطرب تامر حسني طرح خلال فيلم “تاج” أغنية تحمل نفس عنوان الفيلم والتي تخطت الـ خمس ملايين مشاهدة بعد طرحها بأيام قليلة.
تعاون تامر في الأغنية مع الموزع النابلسي والماستر علي فتح الله والأغنية من كلمات وألحان وغناء تامر حسني وأحتلت المرتبة السابعة على موقع يوتيوب فور طرحها.
تقول كلمات الأغنية: “ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت اتلخبط احترت احبط انا ادشملت”.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock