مشاهير

بعد فوزها بجائزة أفضل مغنية – أصالة تشكر القائمين على حفل joy awards

بعد فوزها بجائزة أفضل مغنية – أصالة تشكر القائمين على حفل joy awards

كتبت:- كارولين نبيل فخري

عبرت الفنانة أصالة عن سعادتها عقب فوزها بجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز joy awards .. حيث نشرت علي حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور من تكريمها.

وعلقت قائلة:-“حفل joy awards حدث عظيم …بقلب الحدث الرياض … حيث تعلمت فيها كل ما هو جديد … تعلمت المنافسة الذاتية … وتطويري بشكل مستمر … تعلمت أن الوقت هو فرصة …. لتحقيق أحلامنا”

وتابعت حديثها عن الفنانات زميلاتها الذين كانوا مرشحين لأستلام الجائزة .. وهم الفنانة أحلام، نانسي عجرم، أميمة طالب …قائلة:-“أشارك تلك الجائزة مع زميلاتي.. الذين لديهم حلم جديد في كل يوم” .. كما شاركت أصالة جائزتها مع الفنانة أنغام علي وجه الخصوص .. حيث قالت أثناء إستلام الجائزة:-“أشارك هذه الجائزه مع صديقتي أنغام لأنها تستحق”

واختتمت حديثها بشكر القائمين علي حفل joy awards .. قائلة:-”شكراً المملكة العربية السعودية …. التي كرمت الفنانين والفن …. شكراً لخادم الحرمين الشريفين …. الملك سلمان بن عبدالعزيز …. وشكراً لناصر الفن وحبيب جميع الفنانين …. والنجوم المستشار تركي ال شيخ …. ذكري جميلة ومهمة … وتعني الكثير بالنسبة لي”

تعرف أيضًا على – الليلة – أحمد داود يروج لحلقته مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة طرحها لألبوم “لحقت نفسي” .. الذي ضم 6 أغاني متنوعة بين الرومانسي والحزين .. كما اشتهرت أغنية “فووق” علي جميع المنصات الغنائية كما قامت بغنائها أثناء حفل joy awards .. بسبب النجاح الكبير الذي حققتة والأغنية من كلمات عمرو عبده وألحان عمرو الشاذلي.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock