فنًٌ

بعد غياب 4 سنوات - تعرف على دور ياسمين صبري فى مسلسل رحيل

بعد غياب 4 سنوات – تعرف على دور ياسمين صبري فى مسلسل رحيل

كتبت:- آية محمد جمال

تعود الفنانة ياسمين صبري بعد غياب 4 سنوات، للمشاركة في السباق الرمضاني، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “رحيل” .. ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم لعام 2024.

وتواصل ياسمين صبري للأسبوع الثاني تصوير مشاهدها في مسلسل “رحيل”، وتجسد دور فتاة شعبية خلال أحداث العمل .. حيث ابتعدت عن دور الفتاة الأرستقراطية التي كانت تجسدها في أعمالها السابقة.

تعرف أيضاً على- أسماء جلال تنضم لأبطال فيلم ولاد رزق 3

وينتمي مسلسل “رحيل” إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، كما أنه من نوعية الدراما قصيرة الحلقات الذى يتكون من 15 حلقة .. ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي .. وإخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، فيلم “أبو نسب” الذى يتم عرضة الوقت الحالي بالسينمات، ويعد العمل التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما .. وهو من بطولة: “محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي ومجموعة من ضيوف الشرف .. منهم شيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار .. ومن إخراج رامى إمام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock