فنًٌ

بعد غياب – كارمن بصيبص تعود للسينما المصرية بـ”حدوتة الأيام الباقية”

بعد غياب – كارمن بصيبص تعود للسينما المصرية بـ”حدوتة الأيام الباقية”

كتبت:- ملك محمد كيلاني

تقوم الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ثاني تجاربها السينمائية خلال فيلم “حدوتة الأيام الباقية” في مصر التي تم تصويره مؤخرا لتعود إلى السينما المصرية مرة أخرى بعدما قدمت أولى تجاربها في فيلم “العارف” مع النجم أحمد عز التي تم عرضه في العام الماضي الذي حقق نجاحات كثيرة.

ومن أبطال فيلم “العارف” أيضًا أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، ركين سعد، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، زهير النوباني، باسم قهار، كامل إبراهيم، دانا عابد، الطفلة كنزى رماح، وضيف الشرف محمد ممدوح، وإخراج أحمد علاء الديب، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

فيلم العارف

حيث يضم فيلم “حدوتة الأيام الباقية” عدد من الفنانين بطولته أحمد حاتم وكارمن بصيبص ومريم الخشت وحنان سليمان وسماح أنور وأحمد ماجد وسامي مغاوري و مراد مكرم ومن إخراج ماندو العدل وتأليف محمد صادق.

بعد غياب - كارمن بصيبص تعود للسينما المصرية بـ"حدوتة الأيام الباقية"
بعد غياب – كارمن بصيبص تعود للسينما المصرية بـ”حدوتة الأيام الباقية”

حيث تدور أحداث هذا الفيلم في إطار من الخيال العلمي والرومانسية.

ومن أعمال كارمن بصيبص أيضًا مسلسل “البريئه” الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون سنة 2021 الذي دارت أحداثه بعد أن قضت ثمانِ سنوات في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها.

تعرف أيضاً علي – المطرب أحمد فهمي ينضم لطاقم عمل مسلسل نقطة سودة

والجدير بالذكر أن كارمن بصيبص ظهرت لأول مرة في مصر من خلال مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” مع النجمة يسرا، وبعد سنوات عادت للمشاركة في مسلسل “الزيبق” مع الفنان كريم عبد العزيز، ثم في العام التالي قدمت مسلسل “ليالى أوجينى” مع أمينة خليل وظافر العابدين وإنجى المقدم.

فازت الفنانة كارمن بصيبص على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ 24 الذي تمت إقامته في مايو في عام 2022 عن بدورها في فيلم “العارف”.

وعبرت كارمن بعد حصولها على الجائزة عن فرحتها قائلة أن “مصر تعني الكثير لها وذلك منذ بداية مشوارها الفني، فكانت مصر مصدر طاقة إيجابية لي”.

وأكملت عن فخرها: “أفخر بهذه الجائزة خصوصا أنها من مهرجان عريق سبق أن حصل نجوم ونجمات كبار على جوائزه”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock