فنًٌ

بعد عمر الشريف | مفاجأة فنية ضخمة لـ عمرو سعد

بعد عمر الشريف | مفاجأة فنية ضخمة لـ عمرو سعد

كتبت:_ سماء محمد أحمد

يُشارك فيلم The Goat بطولة الفنان عمرو سعد بالدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.

حيث أن ذلك آثار انتباه الجمهور لهذا العمل وشبهه بالفنان عمر الشريف والعمل للمخرجة الاريا بوريلي ومن إنتاج شركة اجورا، ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبليكون.

شاهد أيضاً…

الفيلم من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، الفيلم إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A.

وأيضا تعاونت مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، وحصلت علي دعم من وزارة الثقافة الإيطالية، الفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريلليتعريف المخرجة الاريا برويلي هي كاتبة ومخرجة وممثلة، حصلت على الكثير من الجوائز، وبدأت مشوارها الفني كممثلة، ولكنه اهتمت أكثر بصناعة الأفلام، ويعتبر فيلمها “A Girl from the Brothel” واحدًا من أهم الأفلام التي قدمتها في محطات تاريخها المهني، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجاني ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة.

شاهد أيضاً..

وعلاوة على ذلك لوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة، وشارك في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي، ونالت أعمالها الكثير من الاهتمام من الأمم المتحدة ودعمًا من اليونيسيف

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock