فنًٌ

بعد عرض الحلقة الأولى – تعرف على قصة بين السطور ومواعيد عرضه

بعد عرض الحلقة الأولى – تعرف على قصة بين السطور ومواعيد عرضه

كتبت:- آية محمد جمال

عُرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل “بين السطور” للفنان أحمد فهمي .. وذلك عبر قناة MBC 1، كما يعرض أيضًا على قناة MBC العراق، لتكون مواعيد عرضة على قناة MBC 1 من الأحد إلى الخميس .. في تمام الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت مصر، وعلى MBC العراق، من الأحد إلى الخميس 5:00 بعد الظهر بتوقيت العراق .. ومن المقرر أن يعرض بعد ذلك عبر منصة شاهد الرقمية مجانًا لكل الجماهير.

وينتظر عرض الحلقة الأولى أيضًا على شاشة قناة On بعد قليل فى تمام الساعة 8 مساءً .. ويتكون العمل من 30 حلقة، حيث من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث مسلسل “بين السطور” في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي .. ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج .. ومن بطولة: “صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين”.

ويؤدي أحمد فهمى شخصية وكيل نيابة في أحداث المسلسل إلا أن حياته تتغير ويصبح محاميًا .. كما تؤدي صبا مبارك شخصية مذيعة لامعة ومشهورة وتتعرض لعدة أزمات خلال الأحداث .. ويجسد محمد علاء شخصية رجل أعمال مشهور.

تعرف أيضًا على – رمضان 2024 – سلمى أبو ضيف تقوم بأول بطولة مطلقة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمى حكاية “ألفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب” المأخوذة عن كتاب للدكتور مصطفى محمود .. وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية .. ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، وإخراج عصام نصار.

وبطولة: “إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة .. ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين”.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock