فنًٌ

بعد ظهوره كضيف شرف – مخرجة جولة أخيرة توجه رسالة لأحمد فهمي

بعد ظهوره كضيف شرف – مخرجة جولة أخيرة توجه رسالة لأحمد فهمي

كتبت:- مريم تامر

وجهت المخرجة مريم أحمدي مخرجة مسلسل “جولة أخيرة” رسالة شكر للفنان أحمد فهمي .. وذلك بعد ظهوره كضيف شرف في أولى حلقات مسلسل “جولة أخيرة”.

وكتبت مريم من خلال صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “شكرا جدا للمحترم المجتهد .. واللذيذ الذكي الشاطر أحمد فهمي”.

وقامت مريم أيضاً بتقديم رسالة شكر إلى الفنانة حنان مطاوع .. والتي تشارك في العمل كضيفة شرف، وقالت: “شكرا لذوقك وتعبك ومجهودك .. وإخلاصك واحترافك وشطارتك”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “جولة أخيرة” بدأ عرض أولي حلقاته أمس .. كما تصدر اسم المسلسل التريند على جوجل خلال الساعات الماضية .. وتدور أحداث المسلسل حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية تجمع أبطال المسلسل.

ويشهد هذا العمل تعاون بين الفنان أحمد السقا وأشرف عبد الباقي .. حيث يقوم اشرف عبد الباقي بتجسيد شخصية مدرب أحمد السقا، ويشارك بالمسلسل مجموعة من الفنانين .. ومنهم أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد،رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامى .. والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون المسلسل من 9 حلقات فقط.

تعرف أيضًا على – أداء لا مثيل له – أنغام وتامر عاشور يتألقان ويتصدرا تريند X في حفل حوار أنغام وعاشور

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول الشخصية التي يجسدها احمد السقا وهو دكتور يدعى يحيى .. وتمر حياته بالعديد من الازمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، ويعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته .. ولكن فجأة، يظهر مدربه القديم والذي يلعب هذا الدور اشرف عبد الباقي وهو شخصية “تامبي” .. ويحاول المدرب اعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock