مشاهير

بعد طلاقها نيشان يتوجه برسالة لـ ياسمين عبد العزيز – تفاصيل

بعد طلاقها نيشان يتوجه برسالة لـ ياسمين عبد العزيز – تفاصيل

كتبت:- رحمة خيامي

نشر الإعلامي اللبناني نيشان، صورة برفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز .. عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وفي التعليق، أعرب نيشان عن إعجابه بياسمين .. مشيرًا إليها كنجمة مصرية ساطعة.

اتجهت الأضواء إلى ياسمين وزوجها الفنان أحمد العوضي، عندما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر المنجمة ليلى عبد اللطيف والصحفي نيشان .. وتوقعت ليلى حدوث مشكلة في علاقة ياسمين وأحمد، وأدى هذا التوقع إلى اهتمام واسع النطاق .. مما أدى إلى ظهور الزوجين في عمليات بحث Google.

وظهرت التكهنات حول علاقتهما بعد ظهورهما العلني في حفل توزيع جوائز وشوشة .. والذي رفعت خلاله ياسمين العلم الفلسطيني، وعلى الرغم من احتفال الجمهور برومانسيتهما .. إلا أن سؤال أحد المراسلين حول احتمال حملها أحرج ياسمين بشدة، على الرغم من أن أحمد دافع عنها.

وعقب ذلك، حضر أحمد العوضي عرض فيلمه “الإسكندراني” منفرداً، موضحاً أن غياب ياسمين كان بسبب مرضها الشديد .. إلا أنها استمرت في دعمه من خلال مشاركة صوره وفيديوهاته عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تعرف أيضًا على- كفاية شماتة وتلقيح – رضوى الشربيني تعلق على طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

وبينما كان من المتوقع أن يتواجد العوضي في مصر للاحتفال بعيد ميلاد ياسمين .. إلا أنه لم يتمكن من الحضور بسبب التزاماته الترويجية في دول الخليج ووسط ذلك، أكدت ياسمين انتهاء زواجهما عبر رسالة غامضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. معبرة عن الاحترام المتبادل والتقدير للوقت الذي قضته هي والعوضي معًا.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock