فنًٌ

بعد طرح برومو الحريفة والاسكندراني - نور النبوي وأحمد العوضي يتصدران محركات بحث جوجل

بعد طرح برومو الحريفة والاسكندراني – نور النبوي وأحمد العوضي يتصدران محركات بحث جوجل

كتبت:- رحمة خيامي

صعد أحمد العوضي ونور النبوي خلال الـ 24 ساعة الماضية، إلى قمة محركات البحث على جوجل بعد إطلاق العروض الترويجية الرسمية لمشروعيهما القادمين “الحريفة” و“الإسكندراني”.

وكشف أحمد العوضي عن البرومو الدعائي لفيلم “الإسكندراني” المقرر عرضه يوم 4 يناير ضمن العروض السينمائية لموسم رأس السنة الجديدة.

ويقدم العرض الترويجي لمحة عن أحمد العوضي في شوارع الإسكندرية المزدحمة، وهو متورط في سلسلة من الصراعات .. تتخللها لحظات رقيقة تصور مدى عاطفة شخصيته تجاه قمر، التي تلعب دورها زينة.

حيث تدور أحداث فيلم “الإسكندراني” ضمن قصة اجتماعية تشويقية عملية .. إيذانا بعودة المخرج خالد يوسف إلى الشاشة الفضية بعد انقطاع دام 5 سنوات منذ فيلمه “كارما” عام 2018 .. قام يوسف بكتابة الفيلم وأخرجه، بمشاركة كوكبة من النجوم مثل عمرو سعد، وزينة، وغادة عبد الرازق، والراحلة دلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وماجد المصري.

وفي نفس السياق، أحدث نور النبوي تأثيراً كبيراً بتصدره قوائم البحث بعد صدور الاعلان الترويجي لفيلم “الحريفة”.

تعرف أيضًا على- يوم 22 ديسمبر يشهد حفلين لـ كاظم الساهر وتامر عاشور في الإسكندرية ودبي

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما المصرية يوم 4 يناير، ودور السينما العربية يوم 11 يناير .. ويضم “الحريفة” قائمة من النجوم البارزين، منهم نور النبوي، وخالد الذهبي، وأحمد حسام ميدو، وأحمد غازي، ونور. ايهاب .. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني .. ويعد بتجربة سينمائية شيقة ومليئة بالنجوم.

فيلم الحريفة

وتضمن البرومو الترويجي لفيلم “الحريفة” أيضًا ظهور نجوم كرة القدم مثل ميدو، وعبد الستار صبري، وجمال حمزة، وأمير عبد الحميد، وتامر بجاتو .. وقد ساهمت هذه الحملات الترويجية وطاقم النخبة من النجوم في وضع كلا من “الحريفة” و”الإسكندراني” كفيلمين متوقع لهم النجاح للغاية في السينمات .

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock