فنًٌ

بعد طرح البوستر – تفاصيل فيلم التجربة المكسيكية قبل عرضه في دور السينما

بعد طرح البوستر – تفاصيل فيلم التجربة المكسيكية قبل عرضه في دور السينما

كتبت:- مريم تامر

يستعد صناع فيلم “التجربة المكسيكية” لطرحه في دور العرض السينمائي .. وذلك في يوم الاربعاء الموافق ٧ فبراير للمنافسة في شباك التذاكر، والذي يقوم ببطولته الفنان بيومي فؤاد.

ومن ناحية أخرى سوف تطرح الأغنية الدعائية للفيلم أيضاً خلال الفترة المقبلة، بعنوان “مكسيكانو” .. من ألحان مدين وكلمات حسن راؤول.

وتدور أحداث فيلم “التجربة المكسيكية” في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى المكسيك .. ثم تتوالى الأحداث لتبدأ المغامرات في شكل مواقف كوميدية، ويدخل تصنيف الفيلم إلى نوعية الأعمال الاكشن الكوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين .. أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب .. وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

ويُعد فيلم ” الاسكندراني” آخر الأعمال السينمائية للفنان بيومي فؤاد، الذي كان يجمع مجموعة من الفنانين .. حيث كان من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، حسين فهمي .. والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

تعرف أيضاً على – وائل جسار يحيى حفلاً جماهيرياً في مدينة دبي

وتدور أحداث فيلم “الاسكندراني” في محافظة الإسكندرية حيث يمر بكر الإسكندراني .. بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة .. وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock