فنًٌ

بعد طرحه بساعات مسلسل على باب العمارة ينافس على لقب الأعلى مشاهدة

بعد طرحه بساعات مسلسل على باب العمارة ينافس على لقب الأعلى مشاهدة

كتبت:- بسنت علي

استطاع مسلسل على باب العمارة بعد طرحه بساعات الدخول إلى قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر المنصة الرقمية watch it.

وحصل مسلسل على باب العمارة المركز الثاني من 10 مسلسلات ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في مصر .. وجاء مسلسل “ألفريدو” في المركز الأول وهو من بطولة الفنانة إلهام شاهين.

تدور أحداث مسلسل على باب العمارة حول شاب من أثرياء الصعيد متكبر ونرجسي، يضطر ترك حياته في الصعيد والسفر إلى القاهرة لتحقيق مهمة ما ويبدأ العمل كبواب لأحدى المباني في القاهرة، ثم تتغير الأحداث ويتحول من بواب إلى بطل يحبه الجميع.

تعرف أيضاً علي..طرح البرومو الرسمي لمسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ومراد مكرم

مسلسل على باب العمارة
على باب العمارة

المسلسل مكون من 10 حلقات وتعرض منه حلقتين كل يوم أربعاء، المسلسل من بطولة الفنان حاتم صلاح بدور بواب العمارة “عوض”، والفنانة آية سماحة تجسد شخصية “نوسة”، والفنان محمد رضوان يقوم بشخصية “حامد”، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المشاركين في العمل منهم: محمد عبد العظيم، أمير عبد الواحد، عزة لبيب، محمد محمود، ريهام الشنواني، بوسي الشامي، ساندي مراد، بالإضافة إلى النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف مثل الفنان مصطفى غريب، رحمة أحمد، أحمد أمين، محمود السيسي، ياسر الطوبجي، عبد الرحمن حسن، المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

تعرف أيضاً علي..“قائمة الأماني” – مسلسل جديد يجمع الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف معًا

من أعمال watch it

يأتي مسلسل على باب العمارة بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة watch it بعد عرضها لمسلسل “ريفو” الجزء الثاني للفنان أمير عيد، ومسلسل “بالطو” للفنان عصام عمر، والمسلسل الكرتوني “ديسكفري”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حاتم صلاح مسلسل “الصفارة ” بطولة الفنان أحمد أمين، عرض المسلسل في الموسم الرمضاني السابق عام 2023، شارك في العمل عدد من النجوم المتميزين منهم: انعام سالوسة، آية سماحة، محمود البزاوي، طه دسوقي، ماريا أسامة، محمد رضوان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، إخراج علاء إسماعيل.

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock