فنًٌ

بعد خمس أيام من عرضه - الجمهور يشيد بأداء أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة

كتبت :أمنية هاني جودة

تفاعل الجمهور مع حلقات مسلسل أشغال شقة، وأشاد الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة وأداء أسماء جلال التي تجسد دور “مذيعة تلفزيونية “، وعلق الجمهور لكي يصفوا المسلسل بأنه من أفضل المسلسلات.

تفاصيل الحلقة 5 من مسلسل أشغال شقة

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل أشغال شقة بطلب ياسمين التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال، من عربي الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى غريب، أن يجلب لها مربية أطفال جديدة ترعى أبنائها التوأم بعدما رحلت فاطمة.

وظل زوجها الدكتور حمدي الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد رافض الأمر، حتى شاهد المربية الجديدة والتي تجسد شخصيتها ريم الخوري، ليوافق على الفور.

مسلسل أشغال شقة

وحاول حمدي تجميع الفاتورة في منزله بمساعدة عربي، إلا أن ياسمين تدخل عليهما وتكشف ما يفعلوه، وتحاول إقناع حمدي أن يعيشان في منزل جديد بعيد عن والدته، وأن يبيعا شقتهما، ولكنه يرفض في البداية، ثم يفكر في الأمر.

تعرف أيضًا على- مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 – المواجهة بين نعمة وزوجها صلاح بعد أن تزوج عليها

وأدعى حمدي المرض حتى لا يذهب لعمله ويجلس مع الخادمة الجديدة آيلا بمفردهما في المنزل، نظرًا لشدة جمالها.

ثم أخذ دكتور حمدي آيلا برفقة أولادة التوأم إلى عمله بالطب الشرعي ومعه مساعده عربي، بعلم مديره، الذي كاد أن يعاقبه حتى شاهد المربية وطلب أن تأتي معه إلى مكتبه.

وتفاجأ حمدي في الليل بمديره وأغلب العاملين بمصلحة الطب الشرعي قادمين إليه في منزله، حتى يعملون عنده على جريمة، لكنهم يندهشون عندما يرون آيلا.

وتنتهي الحلقة باستيقاظ ياسمين من نومها بحثًا عن حمدي فتجد مديره وزملاؤه في شقتها فتصرخ.

وتدور أحداث “أشغال شقة”، في جو اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويجسد هشام شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية

ويقوم بالبطولة في المسلسل، كل من النجم هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock