مشاهير

بعد حلاقة شعرها – لينا أحمد الفيشاوي تقرر الإتجاه لمجال التمثيل

بعد حلاقة شعرها – لينا أحمد الفيشاوي تقرر الإتجاه لمجال التمثيل

كتبت: يوأنا ملاك

قررت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي الإتجاه إلي مجال التمثيل كوالدها وجدها فاروق الفيشاوي وجدتها سمية الألفي.

فقررت هذا القرار واتجهت للإنضمام إلي إحدى فرق التمثيل في لندن حيث دعم صغار المواهب، كما تعيش مع والدتها هند الحناوي.

وعلى جانب آخر أن أخر ظهور للينا أحمد الفيشاوي كان عبر حسابها على إنستجرام بعد غياب أكثر من عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في أكتوبر الماضي عام 2022م.

ونشرت لينا أحمد الفيشاوي صورة لها كصورة لملف حسابها وهي حليقة الرأس، وكانت ظهرت منذ فترة ليست طويلة بشعر قصير مما يؤكد أنها بالفعل قامت بحلق شعرها زيرو منذ عدة شهور ولكنها كانت مختفية عن الجمهور.

تعرف أيضاً علي..نور ستارز تحصل على جائزة المرأة العربية بصناعة المحتوى

ومن الجدير بالذكر أن لينا قامت بغلق حسابها القديم عبر الإنستجرام لكنها ظهرت العام الماضي من حساب والدتها، حيث نشرت هند الحناوي مقطع فيديو قصير عبر حسابها على انستجرام في أكتوبر الماضي، وظهرت فيه لينا، بعد غيابها وكانت تغني بالإنجليزية بجانب فرقة موسيقية، في مكان خاص ويبدو عليها تغير ملامحها حيث ارتفعت قامتها وتغيرت ملامحها وجهها بشكل نسبي، وعبر متابعي والدتها هند الحناوي عن صدمتهم بسبب تغير ملامح لينا بعدما أصبحت شابة.

بعد حلاقة شعرها – لينا أحمد الفيشاوي تقرر الإتجاه لمجال التمثيل

بينما نشرت والدتها هند الحناوي أيضاً صورة لها على إنستجرام، ظهرت فيه برفقة لينا وكانوا يحتفلان بعيد ميلادها الـ16، والذي وافق يوم الجمعة 23 أكتوبر، وظهرت لينا في حفل عيد ميلادها وهي ترتدي ملابس جريئة، ليرد عليها المعجبين بالتهاني بهذه المناسبة السعيدة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock