مشاهير

بعد تعرضها لهجوم آيتن عامر ترد علي المنتقدين

بعد تعرضها لهجوم آيتن عامر ترد علي المنتقدين

كتبت:- كارولين نبيل فخري

بعد هجوم تعرضت له الفنانة ايتن عامر جراء نشرها صور تخص فيلمها الجديد ”بلوموندو“ بمشاركة الفنان حسن الرداد في بطولته كما أنه يعرض حالياً في السينمات حيث شاركت الجمهور علي صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ احتفالاً بنجاح الفيلم .

وعلقت قائلة:”قررت أنزل صورة من الفيلم إلي بيتعرض دلوقتي في السينمات لأنه حاز علي إعجاب الجمهور “

فيلم بلوموندو

ونتيجه لذلك تعرضت لكثير من التعليقات التي تنتقد ذلك التصرف وهم يجتمعون علي رأي واحد أن هذا المنشور غير مناسب في ظل أوضاع الحرب في فلسطين.

وقررت أيتن عامر الخروج عن صمتها حيث نشرت مقطع فيديو علي صفحتها الرسمية بإنستجرام توجه فيه رسالة إلي منتقدي الفن والفنانين قائلة:”اي فنان بيعمل دعاية لشغله مش معناه أنه ناسي قضية فلسطين الي كلنا بنتكلم عنها“.

تعرف أيضاً علي – حوار YMC-News مع الانفلونسر المصرية دكتورة كاميليا ناصر

وأضافت :” أنا بقالي شهر ونص من بدايات القصف علي غزه وانا بعلن عن القضية بشكل مستمر لدرجة أن صفحتي الشخصية كانت هتتقفل بسبب دعمي لفلسطين “

فيلم بلوموندو

ووجهت رساله لمنتقدي الفنانين قائلة :” بتأثر جدا لما الاقي اي فنان بيعلن عن أي عمل جديد يخصه ويترد عليه بهجوم غير مبرر وكلمات قاسية زي أنه باع القضية…ردود أفعالكوا غريبة ودي طبيعة شغلنا ….نقدر نهاجم الي مش بيدعم القضية والي مساعدش في انتشارها“.

والجدير بالذكر أن الفنانه ايتن عامر من أوائل الفنانين الداعمين للقضية الفلسطينية حيث نشرت مسبقاً أنها تدعم فلسطين بشكل كامل ولا يعترف بأي دولة أخري.
كما نشرت فيديو تطالب فيه المتابعين بدعم كل من يتحدث عن القضية الفلسطينية حتي تصل أصواتهم إلي العالم كله.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock