مشاهير

بعد تصريحات وليد وفيق الأخيرة – محمد رمضان يوجه له رسالة

بعد تصريحات وليد وفيق الأخيرة – محمد رمضان يوجه له رسالة

كتبت:- رحمة خيامي

أعرب الممثل المصري محمد رمضان، عن امتنانه لزميله الفنان وليد توفيق، على الإطراءات التي تلقاها خلال لقاء في برنامج “كتاب الشهرة”.

وتوجه الممثل محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام للتعبير عن تقديره قائلا: “النجم الكبير وليد توفيق كلامك وسام على صدري وشهادة أعتز بها”، كما وجه رمضان تحياته إلى توفيق والشعب اللبناني، متمنيًا لهم نقاء القلب وصدق الكلمات.

أهم اعترافات وليد توفيق

أعترف وليد توفيق في نفس المقابلة بتوقعه السابق بشأن صعود محمد رمضان داخل الوسط الفني، متوقعا أن يحقق رمضان النجومية العالمية، حتى أن توفيق أبدى استعداده لقبول دور سينمائي إذا عرض عليه مثل هذا العرض.

تعرف أيضاً علي – بعد وفاة والدها – الظهور الأول لريهام عبد الغفور في عزاء شقيق أحمد حلمي

سبب ندم وليد توفيق

وفي كشف منفصل، كشف توفيق عن أسفه لعدم إكمال تعليمه في المعهد العالي للموسيقى وعدم تمكنه من قضاء بعض الوقت مع والديه قبل وفاتهما، عازيا ذلك إلى تركيزه على مساعيه الفنية.

بالإضافة إلى ذلك، شارك بصراحة قصة حبه لزوجته جورجينا رزق، ملكة جمال الكون اللبنانية السابقة، وكشف توفيق أن حبهما نما خلال إحدى حفلاته في دمشق، وأكد تفضيله للشريك الذي يفضل العائلة والبيت على الشهرة وأوضح أيضًا أنه لو اختارت جورجينا طريق الشهرة، لما تزوجها.

وأكمل حديثه كاشفًا عن غيابه العلني إلى جانب زوجته، قال توفيق إن قرارها المستقل هو الابتعاد بنفسها، رغم تشجيعه لها للظهور إعلاميا ونفى الادعاءات بأنه كان مسؤولا عن انسحابهما من الأضواء، مؤكدا أن زوجته اتخذت قرارها بمحض إرادتها.

وأخيراً، شارك توفيق آراءه حول تعدد الزوجات، معرباً عن رفضه وداعياً إلى الانفصال والزواج مرة أخرى في حالة وجود مشاكل داخل الزواج، بدلاً من اتباع أسلوب حياة تعدد الزوجات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock