مشاهير

بعد تصريحاته الأخيرة الفنان ” محمد هنيدي ” يتصدر تريند جوجل

بعد تصريحاته الأخيرة الفنان ” محمد هنيدي ” يتصدر تريند جوجل

كتبت:- شهد خالد زكي

تصدر الفنان الكبير محمد هنيدي تريند جوجل بعد تصريحاته الأخيرة في قناة الشرق مع المذيع القدير معتز الدمرداش، حيث تحدث عن حياته الشخصية وأحلامه.

أوضح هنيدي إنه كان يريد أن يدخل كلية الشرطة ولكن عندما فشل في ذلك، اتجه لدراسة الحقوق، ولكن تم رفده من الكلية لأنه ركز على المسرح بشكل كبير و بالتالي لم يستطع النجاح في الكلية، ثم اتجه إلى دراسة الفنون المسرحية ولكن لم يتم قبوله.

وأضاف إنه لم ييأس وذهب معهد سينما، ولكنه أترفد أيضًا بسبب عدم حضوره، ولكن هنيدي أصر علي النجاح، ولم يقفل الأبواب لأن الله دائمًا أبوابه مفتوحة، ثم بدأ في التعامل مع يوسف شاهين وعاطف الطيب، بالإضافة إلى فيلم بخيت وعديلة، والذي كان نقطة فارقة في تاريخه الفني.

بعد تصريحاته الأخيرة الفنان ” محمد هنيدي ” يتصدر تريند جوجل

أشار هنيدي إنه سيقدم قريبًا فيلمًا عن إمبابة، وهي المنطقة التي عاش فيها، وأوضح إنه كان له أصحاب في منطقة إمبابة، وعندما قدم الصعيدي لم يكن ذهب إلى الصعيد على الإطلاق، ولكنه تعلمه عن طريق أسواق الفاكهة الموجودة في إمبابة، حيث إنها كانت مليئة بالصعايدة.

تعرف أيضاً علي – تصريح جديد يثير الجدل لمحمد رمضان من العرض الخاص لفيلمه الجديد “ع الزيرو”

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل سيقوم بتصوير الفيلم داخل إمبابة، وأشار أنها ليس مجرد مكان نشأ به، بل هي بلدة ومنطقته، وأنه خرج منها بعد مسلسل “البخيل وأنا”، بسبب الشهرة الواسعة التي حققها المسلسل وكان بداية لمعرفة الناس به.

يذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلم “مرعي البريمو” في السينما، وهو يجسد من خلال الفيلم شخصية جاره في إمبابة وبائع فاكهة، ومن المقرر أن يتم عرضه في أغسطس المقبل، شاركه في البطولة عدد من النجوم منهم: الفنانة غادة عادل، علاء مرسي، أحمد بدير، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع، إنجي علي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock