مشاهير

بعد تأكيدها التسجيلات المسربة حسام حبيب : شيرين فاض بها الكيل

كتبت مريم تامر
رد الفنان حسام حبيب على البيان الذي أصدرته الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس، وكذلك حديثها في تسجيل صوتي عن التسجيلات المسربة له، وتأكيدها على ما قاله وتوجيهها الشكر له.

أبرز تصريحات حسام حبيب

وقال حسام حبيب حلال تصريحات صحفية له” : ربنا يقف معاكي ويجيبلك حقك وينصرك على اي حد يظلمك، وانا كنت دايما وسيبها على ربنا وعارف انه اكيد هيجيب حقي واكيد هيجيب حق اي حد مظلوم، وطبعا كتر خيرها، كان لازم كلنا نسمع منها الكلام ده لان من حقها انها تتكلم وتقول”.

حسام حبيب

وتابع حسام حبيب حديثه قائلاً: “الناس لازم تفهم ليه شيرين متوقفة انها تنزل اي حاجة على يوتيوب، وممنوعة من ممارسة حقوقها على منصاته، واللي منعوها مش بس مستفيدين مادياً، ده كمان منعوها من الشغل ومن التواصل مع جمهورها، يعني ضربها في مقتل لأن الفنان ايه غير التواصل مع جمهوره”.

تعرف أيضاً علي – محمد جابر ينقل نجمات الفن للعصر الفيكتوري

حسام حبيب يعلق على حال شيرين: مين يعوضها؟

حسام حبيب

واضاف: “شيرين فاض بها الكيل، والذي يمنع فنان ده بيضره مادياً ومعنوياً ونفسياً، ويمنعها من التواصل مع جمهورها، و يمنع من طرح اغاني جديدة، شوف الخسارة اللي عايشينها قد ايه.. سواء مادياً أو معنوياً.. مين يعوضها؟”.

وأكمل حديثة داعياً لها بالنصر أمام القضاء، كما أشار إلى أنه لديه ثقة كبيرة في قضاء مصر المشرف، مؤكداً على أن كل طرف قد اخطأ بحق شيرين سوف يحاسب عليه القانون.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock