مشاهير

بعد الهجوم عليه – الفنان مصطفى قمر يقاضي طارق الشناوي

بعد الهجوم عليه – الفنان مصطفى قمر يقاضي طارق الشناوي

كتبت :- حنين طارق

بعدما قام الناقد الفني “طارق الشناوي” بانتقاد فيلم “أولاد حريم كريم” ووصفه بأنه “فيلم فاشل”، وانتقاد أعمال الفنان”مصطفى قمر” عامة، قام الأخير بإتخاذ إجراءات قانونية حيال ذلك.

وأوضح الفنان “مصطفى قمر” أن السبب الحقيقي من انتقاد “طاري الشناوي” للفيلم، ووصفه بذلك الوصف، وتعبيره عن استياءه الشديد منه، ليس إلا آثار خلافات قديمة بينهم، وأن رأيه غير مهني كونه لم يشاهد الفيلم من الأساس، ولم يحكم بشكل موضوعي بل عن طريق أهوائه الشخصية.

وكان قد عبّر الناقد الفني “طارق الشناوي عن الفيلم قائلًا: “أحد أسوأ الأفلام في تاريخ السينما المصرية”، وأضاف الفنان “مصطفى قمر ” أن تلك المرة ليست المرة الأولى في تاريخ الناقد “طارق الشناوي” من ناحية الانتقادات والمهاجمات، فقد انتقد غيره مثل: “عادل إمام، محمد منير، والشيخ محمد متولي الشعراوي”.

تعرف ايضاً علي..مطالبة بتعويض 3 مليون جنيه – أزمة جديدة بين عمرو أديب ومحمد رمضان

بعد الهجوم عليه – الفنان مصطفى قمر يقاضي طارق الشناوي

ثم أكمل الفنان “مصطفى قمر” حديثه قائلًا:
“من حقي أرد بالصورة اللي تتناسب مع الموقف، وإنه من الغريب أن يتقبل من الدول العربية تكريم، واستقبال مُبهر ثم يتعرض لهذا الهجوم في وطنه”.

والجدير بالذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” تميز باستضافة العديد من الفنانين البازين مثل:”مصطفى قمر”، “داليا البحيري”، “بشرى”، ” بسمة”، ” رنا رئيس”، “خالد سرحان”، ” تيام مصطفى قمر”.

وحاليًا يُعرض بجميع دور العرض بالسينمات.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock