فنًٌ

بعد النجاح الذي حققه، عصام السقا بطل مسلسل كف مريم ..

بعد النجاح الذي حققه، عصام السقا بطل مسلسل كف مريم ..

كتبت: يوأنا ملاك

يشارك الفنان عصام السقا في بطولة مسلسل كف مريم مع الفنان شريف سلامة .. وهو من تأليف أمين جمال وإنتاج أروما استودوز للمنتج تامر مرتضي ومن إخراج أحمد حسن.

وأنضم باقة من أروع النجوم للمسلسل وهم: تارا عماد، وليد فواز، حمزة العيلي، محمد عبدالعظيم .. والفنان ركين سعد، صفاء الطوخي، ومن المقرر عرضها في موسم الأوف سيزون على إحدي قنوات المتحدة.

أما عن دور عصام السقا فهو يقدم دور محوري هام في أحداث المسلسل .. حيث تدور أحداثه في إطار صعيدي إجتماعي، وأستعد الفنان عصام السقا من أسبوع .. لبدء تصوير المسلسل ممهداً لعرضه في موسم الشتاء، وهو من المسلسلات الـ ٣٠ حلقة.

وقال المخرج أحمد حسن لوكالة الأنباء للشرق الأوسط إنه أوشك على الانتهاء من كافة الاستعدادات للبدء في تصوير المسلسل .. وخاصة المشاهد الأولى من المسلسل وأكد أن المسلسل سوف تدور أحداثه في ٣٠ حلقة وسوف يُعرض في موسم الشتاء المقبل.

تعرف ايضاً علي.. موعد عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا كان مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في موسم رمضان السابق .. وكانت تدور الأحداث حول شخصية جعفر العمدة وهو لديه ٤٠ سنة .. ومتزوج من ثلاث سيدات ويمتلك شركات مقاولات ويدخل في صراعات عديدة .. وذلك بسبب شغله أو منزله بالإضافة إلي مأساته بعد فقدان ابنه واختطافه.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل كان من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منه فضالي، وكثير من النجوم الآخرين.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock