مشاهير

بعد الانتقادات لـ أغنية كدابة – طارق العريان يوجه رسالة إلى حسام حبيب

بعد الانتقادات لـ أغنية كدابة – طارق العريان يوجه رسالة إلى حسام حبيب

كتب:- هاني المقطرن

علّق المخرج طارق العريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام على أغنية حسام حبيب الأخيرة “كدابة” مشيداً فيها، حيث كتب : “مبروك جامدة أوى”.

أغنية كدابة تقسم آراء الجمهور

أثار حبيب حالة من الجدل بعد طرح أحدث أغانيه “كدابة”، حيث انقسمت آراء حولها فهناك من اتهمه البعض بسرقة كلمات وألحان الأغنية، وهناك اعتبر أن أغنية ردًا على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

بعد الانتقادات لـ أغنية كدابة - طارق العريان يوجه رسالة إلى حسام حبيب

الشاعر إسلام رفعت يتهم حسام حبيب

خرج الشاعر إسلام عن صمته، حيث اتهم كل من حسام وصناع أغنيته “كدابة” باقتباس مذهب الأغنية من أغنية أخرى أنتجها لفنان محمود عز منذ شهر تقريبا، وحملت اسم “بياعة”.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تطبيق“فيسبوك” منشوراً مطولاً عبر فيه عن التطاول الذي حدث في حقه من قبل بعض الناس إثر تشابه لحن أغنيته مع أغنية حسام الجديدة، مؤكدا اعتماد الأخير على هذه الوسيلة لجذب الانتباه لا أكثر.

تعرف أيضًا على – ويل سميث وشيرين عبدالوهاب – أبرز ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة

حيث قال : ” حسام بيحاول نجيب سيرته ويمكن تصيب معاه.. بس أنا هخليها تصيب معاه…… إنه يتشهر بأنه غير أمين ….. ومعندوش ضمير نهائي”.

وبين أن الأغنية موجودة لديه من مايو الماضي، وقام بتلحينها وأرسلها لأكثر من مطرب ومن بينهم حسام، لكن الاخير تأخر مما دفعه إلى إعطاء الأغنية للفنان محمود عز، وأكد أنه يمتلك كافة الأدلة التي تثبت أنه صاحب اللحن الأصلي، وأنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

بعد الانتقادات لـ أغنية كدابة - طارق العريان يوجه رسالة إلى حسام حبيب

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock