فنًٌ

بعد الانتقادات الأخيرة – عرض فيلم أولاد حريم كريم في دبي

بعد الانتقادات الأخيرة – عرض فيلم أولاد حريم كريم في دبي

كتبت:- حنين طارق

نشرت الفنانة “داليا البحيري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. صورة تجمعها بأبطال فيلم حريم كريم بالطائرة استعدادًا للسفر إلى دبي لعرض فيلم «أولاد حريم كريم»، مُعلقة:
“إلى دبي وأولى جولات فيلم أولاد حريم كريم”.

وقام الفنان مصطفى قمر هو الآخر بالنشر عبر “إنستجرام” ليُوثق رحلة سفره إلى الإمارات مُعلقًا:
“استكمالًا لمسيرة نجاح الفيلم انتظروني غدًا مع أبطال الفيلم” .. وظهر بصحبة الفنانة علا غانم، داليا البحيري، بشرى، وخالد سرحان على متن الطائرة”.

تعرف أيضًا علي – شريف سلامة ومحمد رمضان معًا في فيلم أسد الأسود

وكان الفيلم قد تعرض للعديد من الانتقادات في الآونة الأخيرة من الناقد الفني طارق الشناوي قد وصلت لحد الإجراءات القانونية .. بعد أن قال بأنه من أسوأ الأفلام والأعمال الفنية، وأنه لا يمت لفن السينما بأية صلة، وأكمل قائلًا:
“مشكلة مصطفى قمر إنه عايش على الزمن القديم» قاصدًا بأن مصطفى قمر يعيش في زمن السينما قديمًا غير مواكب للتطورات الحديثة التي طرأت على السينما الآن”.

ويُعد الفيلم ، هو فيلم كوميدي، واستكمالًا للجزء الأول “حريم كريم” الذي صدر عام ٢٠٠٥، وهو من بطولة مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، بشرى، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، من إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز، ويُشارك أيضًا في طاقم العمل رنا رئيس، مصطفى الرومي، نيجار محمد، فؤاد محسن، يوسف عمر، هنا داوود.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock