مشاهير

بعد إهانته لصحفية ووصف الجمهور له بالمغرور – شاهد الفنان شريف منير يقدم اعتذار علني

بعد إهانته لصحفية ووصف الجمهور له بالمغرور – شاهد الفنان شريف منير يقدم اعتذار علني

كتبت:- بسنت علي

قدم الفنان المصري واجب العزاء في والده الفنانة دينا الشربيني، وعند ذلك تجمعت الصحافة .. وحاولت صحفية أن توجه أسئلة للفنان شريف منير لكنه قام بأسكاتها.

بدأت القصة بعد خروج شريف منير قاعة العزاء، ووجد عدد من الصحفيين يطلبون منه تصريح .. وأثناء حديثه تفاجئ شريف منير بسؤال من إحدى الصحفيات مما أثار غضبه.

قام شريف منير بأسكات الصحفية قائلًا لها “أنتِ فاكرة نفسك صحفية ولا أيه”.

وشارك أمس الفنان شريف منير مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على انستغرام وذكر الموقف وحاول تبرير ردة فعله العنيفة .. مشيرًا أنه تفاجئ من حديث الصحفية معه.

أعترف شريف منير بأن هذا رد فعل قاسي وأنه حاول أن يلين الموقف لكنه وجد نفسه لا إراديًا يقول للصحفية “أنتِ فاكرة نفسك صحفية ولا ايه” وأكد شريف منير بأن هذا الرد لا يصح أن يقال.

أضاف شريف منير بأنه شاهد الفيديو وغضب من نفسه، كما قرأ التعليقات التي قالها الجمهور عنه مثل “قليل ذوق، مغرور” ويري شريف أنه يستحق هذا الكلام بسبب رد فعله.

ذكر شريف منير أنه تعلم الإعتذار عند الخطأ من والده لذلك تقدم بإعتذار علني للصحفية التي تحدث معه بهذه الطريقة القاسية ويطالب من الجميع بقبول اعتذاره.

الفنان شريف منير
شريف منير

تعرف أيضاً علي – مفيدة شيحة توجه رسالة لآمال ماهر بعد عودتها للغناء مرة أخرى

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المصري شريف منير فيلم “يوم 13” والذي عرض هذا العام،يدور في إطار رعب وتشويق،الفيلم من إخراج وتأليف وائل عبد الله.

شارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني،أحمد داود،نسرين أمين،أروي جودة،إيناس كامل،جومانا مراد،أحمد زاهر،منى عابدين،محمود عبد المغني،نهال عنبر”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock